عاجل..مصادر عسكرية تكشف عن ضربة موجهة تلقاها " الإنتقالي" في أبين واقتراب الجيش من الحسم الأخير !

تمكن الجيش الوطني اليوم من السيطرة على مواقع جديدة في محافظة أبين بعد معارك مع ميليشيات مايسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 وقالت مصادر ميدانية إن الجيش الوطني قام بعملية التفاف مباغتة وسيطر على معسكر أبو موسى أكبر معسكرات الانتقالي باتجاه خط الأسفلت نحو مدينة زنجبار وغنم منه كمية من الأسلحة.

 

 

 

 

 

 

 

وأضافت المصادر أن من تبقى من ميليشيات مايسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في الشيخ سالم تم فرض حصار كامل عليها.

 

تجددت ضراوة المعارك القتالية، بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، في محافظة أبين، جنوبي البلاد، بالتزامن مع استدعاء زعيم مليشيات الانتقالي عيدروس الزبيدي إلى الرياض.

 

وذكرت مصادر عسكرية ان قوات الجيش نفذت عملية التفاف نوعية من ثلاثة محاور تكللت بالسيطرة على معسكر موسى اكبر معسكرات الانتقالي، وتتقدم الى خط الاسفلت نحو مدينة زنجبار.

 

واكد المصدر ان قوات الجيش فرضت حصار كامل على الميليشيات في الشيخ سالم، وسيطرت على اهم التحصينات والخنادق، واسرت بالعشرات من عناصر الانتقالي إلى جانب اغتنام ذخائر وأسلحة نوعية.

 

وأضاف المصدر ان العملية أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر الانتقالي بينهم قائد لواء الصاعقة القيادي حسين عبدالرب الناخبي، وإصابة عدد كبير من سرية طارق صالح المشاركة الى جانب ميليشيات الانتقالي، في المواقع المتاخمة لوادي حسان.

 

واوضح المصدر ان مواجهات عنيفة تدور باتجاه منطقة الطرية، وسط قصف مستمر في كثيب والمراقد، مشيرًا إلى ان اصوات القصف بدأت تقترب من الدرجاج بقوة ووضوح بما يعني تقدم باتجاه كثيب.

 

ولفت المصدر إلى ان قوات الجيش تمكنت من القضاء على ربيع منصر الكازمي ورفيقه عقيل بن علي الكازمي وهم من ضمن قيادات العصابة الاجرامية الإماراتية في المحفد بأبين التي كانت تقوم بعمليات تقطع وتنهب للمواطنين ومركبات الجيش في خط المحفد.