توجيه عسكري مفاجئ من طارق صالح الى قواته المرابطة في الساحل الغربي

هنأ قائد المقاومة الوطنية وقوات حراس الجمهورية العميد الركن طارق محمد صالح اليوم السبت ، الشعب اليمني والمقاومة بحلول عيد الفطر المبارك.

 
واشاد طارق صالح في التهنئة ، بأبطال المقاومة، موجهاً بالمزيد من اليقظة والاستعداد والجاهزية.
 
وخاطب قواته “لقد خرجتم من دياركم تلبية لنداء الوطن من أجل رفع الظلم عن شعبكم واسترداد حقوقه المسلوبة من قبل هذه العصابة الاجرامية، وعليكم أن تعلموا بأنكم من يراهن عليكم الشعب.. وأن المسؤولية تزداد على عاتقكم أكثر من أي وقت مضى لأنكم قبلتم أن تكونوا الطليعة في ميادين الشرف والعزة والكرامة في الدفاع عن النظام الجمهوري الذي ضحى من أجل إرسائه آباؤكم بأرواحهم ودمائهم”.
 
وأضاف “أيها الأبطال؛ لقد رفضتم الخنوع والصمت وتحديتم الخوف ومهادنة الكهنوت على حساب ثوابتكم وقيمكم، وها هو العيد يأتي وأنتم في مواقع العزة والكرامة في الساحل الغربي فعليكم المزيد من اليقظة والاستعداد والجاهزية”.
 
وذكر قائد المقاومة الوطنية بالوضع الكارثي الذي سببته مليشيا الحوثي للبلد مستشهدا ببعض جرائمها بحق اليمنيين، من قتل وتدمير،وفساد وإفساد، ونهب لمرتبات الموظفين ومعاشات المتقاعدين والضمان الاجتماعي للفقراء، وتماديها في تحويل وباء كورونا إلى فرصة جديدة لقمع المواطنين وجباية ما تبقى في حوزتهم من قليل أموال.
 
وقال قائد المقاومة إن جرائم المليشيا الحوثية الموالية لإيران تؤكد عدالة المعركة التي تخوضها المقاومة بجانب القوى الوطنية الأخرى “ضد عصابة الحوثي الإجرامية التي أهلكت الحرث والنسل وعاثت في الأرض الفساد”.
 
وجدد العميد طارق العهد لأبطال المقاومة وجماهير الشعب بمواصلة “السير على درب الشهداء” وعدم التفريط “بدمائهم الزكية مهما كانت التضحيات حتى تتحقق آمال شعبنا ويعم الأمن والسلام ربوع اليمن

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ