ماخفي اعظم ومالم يكشف عن سبب عفو أولاد خاشقجي عن قتلة والدهم!!

صدم الجميع اليوم بما كتبه صلاح خاشقجي نجل الصحفي الراحل جمال خاشقجي، حول العفو عن قتلة والده المغدور داخل قنصلية بلاده في إسطنبول مطلع أكتوبر 2018.
وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما كتبه نجل خاشقجي، حيث شكك البعض في صدور مثل هذه القرار من عائلة خاشقجي في ظروف طبيعية، وأن ما حدث ربما كان تحت ضغوط لم يتم الإفصاح عنها.

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أحد رواد تويتر تساءل على حسابه قائلا : " ابن خاشقجي يعفو عن قتلة أبيه أمس..  ووزارة العدل السعودية تقول في ٢٠١٥: لا يجوز العفو في القتل الغدر..والسؤال:  هل تَعتبر وزارة العدل أن العفو لا قيمة له الآن؟ وتستمر بمعاقبة المجرمين؟".
وكانت وزارة العدل قد أصدرت في 2015 أن القاتل غيلة يقتل حدا لا قصاصا، ولا يقبل فيه العفو، وهو مقدم على الحق الخاص.
يأتي هذا عقب ما أصدره نجل الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي تسبب في ضجة واسعة بعد إصداره بيانًا في وقت مبكر اليوم، أعلن فيه العفو عن قتلة والده داخل القنصلية السعودية بإسطنبول في قتل في أكتوبر 2018.
وأضاف النجل الأكبر لخاشقجي، عبر حسابه على موقع تويتر: "نعلن - نحن أبناء الشهيد جمال خاشقجي - أنا عفونا عن من قتل والدنا – رحمه الله، لوجه الله تعالي، وكلنا رجاء واحتساب للأجر عند الله عز وجل". 

 

من جانبها اعترضت الباحثة التركية خديجة جنكيز، خطيبة خاشقجي ، حيث رفضت العفو، قائلة: "  إنه ليس لأحد حق العفو لأن القتل غيلة".
وأضافت على حسابها  في تويتر، اليوم الجمعة، أن جمال قُتل في قنصلية بلاده حين وجوده هناك لاستلام أوراق لإتمام زواجه رسميا. القتلة قدموا من السعودية بترتيب مسبق، والقتل غيلة، وليس لأحد حق العفو، لن نعفو لا عن من اغتاله  ولا من أمر باغتياله