الجيش يصل الطريق الاسفلتية في «زنجبار» ويسيطر على مواقع عسكرية جديدة بأسلحة قديمة ومتهالكة (مستجدات)

وصل الجيش الوطني، اليوم، الى الطريق الاسفلتية لمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.  وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش نجحت في الوصول إلى الطريق الأسفلتية التي تربط مدينة زنجبار ببقية المناطق المجاورة لها ، والسيطرة على عدد من المواقع العسكرية لمليشيات الانتقالي المدعومة إماراتياً.

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

واضافت المصادر لمراسلنا " قبل قليل، أن قوات الجيش تمكنت من شق طريقها في هجوم عنيف ، من وسط صحراء "الطرية" حتى وصلت إلى الطريق الاسفلتية لمدينة زنجبار، رغم كثافة نيران مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً، وكثافة الصواريخ الحرارية القادمة من الإمارات 

 

وأكدت المصادر أن قوات الجيش حققت انتصارات كبيرة أمس واليوم بدبابات وأسلحة قديمة ومتهالكة من سلاح الجيش اليمني معظمها غنائم، بفضل عزيمة أبطال الجيش المتسلحين بحب الوطن وشرعيته الدستورية وبالمعنويات العالية .

 

ومساء أمس تمكنت قوات الجيش بقيادة العميد محمد العقيلي، من تنفيذ عملية التفاف مباغتة وسيطرت على معسكر أبو موسى أكبر معسكرات الانتقالي باتجاه خط الأسفلت نحو مدينة زنجبار وغنمت منه كميات كبيرة من الأسلحة. بحسب مصادر ميدانية.

 

وأضافت المصادر أن من تبقى من ميليشيات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا في أطراف منطقة الشيخ سالم تم فرض حصار كامل عليهم.

 

وعلق مصدر عسكري على استشهاد العميد العقيلي قائلا: كسبنا معسكر أبو موسى وعدد من الأسرى والأسلحة لكننا خسرنا شهيد بحجم وطن أنه الشهيد العميد محمد العقيلي”.

 

وأوضح المصدر أن العميد العقيلي “حاصر ميليشيات الانتقالي ليلة امس وأستطاع برفقة زملائه الشجعان الالتفاف عليهم والسيطرة على المعسكر وأغتنام الكثير من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة”.