عاجل....محور أبين يصدر تصريحات هامة ويؤكد :خيار واحد أمام الانتقالي

 

رفع قائد محور أبين قائد اللواء 39 مدرع قائد معركة السهم الذهبي (التي انتهت بتحرير عدن من الحوثيين في ٢٠١٥) العميد ركن عبدالله الصبيحي برقية تهنئة لفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح بمناسبة حلول الذكرى الثلاثين لتحقيق الوحدة بين شطري الوطن التي كانت في 22 مايو من العام 1990م، وهي المناسبة التي تتزامن مع حلول ذكرى تحرير عدن في ٢٧ رمضان، ودحر مليشيا الحوثيين الانقلابية.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

 

وقال العميد عبدالله الصبيحي في حديثه لـ”٢٦ سبتمبر”: “تمر علينا هذه المناسبة ونحن نواجه مشاريع التقسيم التي تستهدف وحدة البلاد واستقرارها وتسعى لإفشال مشروع الدولة الاتحادية التي ينشدها الشعب اليمني تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، بعد أن شاب نظام الوحدة الاندماجية أخطاء بفعل سوء إدارة النظام السابق”.

 

 

 

وأضاف العميد الركن الصبيحي: “أن هذه المناسبة تأتي ومحور أبين قيادة وضباطاً وصف ضباط وأفراداً يواصلون العمليات العسكرية ومواجهة قوى التمرد والانقلاب، كما وأن هناك انقلاباً آخر لمليشيا الحوثيين في صنعاء، ويتم التعامل معهم في جبهات أخرى من رجال القوات المسلحة الدرع الحصين للدولة ومؤسساتها والمكاسب الوطنية”.

 

 

 

مؤكداً إحراز قوات الجيش بمحافظة أبين انتصارات ميدانية ساحقة على مليشيا المجلس الانتقالي التي ليس لها وقيادتها سوى خيارين اثنين إما تنفيذ اتفاق الرياض سلمياً والانصياع لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، وإلا فالجيش الوطني عازمٌ ويعمل على إنهاء تمرد الانتقالي بطريقته الخاصة ووفق توجيهات القيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي.

 

 

 

وترحم العميد الصبيحي على أرواح شهداء القوات المسلحة الذين يخوضون معارك الشرف والبطولة ومواجهة عصابات التمرد ومليشيا الانقلاب التي مهما اختلفت أفكارها ألا أنها تتفق على جعل البلد في نفق مظلم.

 

 

 

واختتم قائد محور أبين قائد اللواء 39 مدرع العميد ركن عبدالله الصبيحي تصريحه لـ”26سبتمبر” بالقول: “نجدد العهد لقيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي ولجميع أبناء محافظتنا خاصة والشعب اليمني عامة بأننا سنكون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقنا في الدفاع عن الوطن، وتطهيره من دنس المتمردين وعبث الانقلابيين، مهما كلفنا ذلك من ثمن حتى تحرير كامل التراب اليمني وسيادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على التوزيع العادل للثروة والسلطة”.