تعرف على رئيس الوزراء الجديد وماذا قال عنه الزبيدي

اكدت مصادر رفيعة ان جميع الوزراء سيتم الاطاحة بهم من مناصبهم كما سيتم منع اي وزير ينتمي لحزب الاصلاح من المشاركة في الحكومة الجديدة .

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واشارت المصادر الى ان المرشح الابرز لرئاسة الوزراء هو مستشار الرئيس هادي وعضو مجلس النواب الذي وصفه الزبيدي بانه رجل شجاع ومنصف

وقد بدأت تتضح تدريجيا الاطراف المستفيدة والمتضررة من الملحق الجديد الذي اضيف خلال هذا الاسبوع لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي اواخر العام المنصرم .

 

وتشير المصادر بان الترتيبات الجديدة ،تاتي بناء على نتائج المعارك الدائرة في محافظة ابين، بين طرفي الاتفاق، وان الملحق الجديد والمدعوم من اطراف دولية واقليمية، يقر تشكيل حكومة جديدة شراكة يكون للمجلس الانتقالي فيها تمثيل الجنوب بنصف الوزارات.

 

 

 ونقلت وسائل اعلام محلية عن مصادر سياسية خاصة، تأكيدها عن توافق على تشكيل حكومة كفاءات مناصفة بين الشمال والجنوب، وتقليص عدد الوزارات إلى 24وزارة، دون أن يشارك فيها أي وزير من الوزراء الحاليين.

 وقالت المصادر أنه تم التوافق على تشكيل حكومة جديدة ويجري الآن تقديم الترشيحات والأسماء المقترحة من قبل الأطراف السياسية.

المصادر أكدت أن المجلس الانتقالي سينال تمثيل المحافظات الجنوبية في هذه الحكومة واختيار نصف الوزراء، وفي المقابل ستعطى المقاعد الوزارية الاخرى لحزب المؤتمر الشعبي العام صاحب القاعدة الجماهيرية شمالا وجنوبا وهو ما اثار حفيظة اطراف اخرى مشاركة في الحكومة الحالية اذ وجدت نفسها خارج اللعبة بناء على معطيات ميدانية للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن..