شاهد .. فيديو مرعب لاصحاب القلوب القوية .. اسد متوحش يلتهم شاب بعز شبابه بحديقة الحيوانات بالسعودية إليكم ما حدث

 

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دبي، الإمارت العربية المتحدة (CNN) -- تخيّل نفسك بين مخالب وأنياب نمر مفترس، لابد أنه شعور لا يُوصف وأن فرص النجاة قد تكون معدومة. فكيف حدثت تجربة الاقتراب من الموت تلك لشابٍ خلال زيارته لحديقة الحيوانات في الرياض، والتي أثارت رعب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؟

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو مرعب لنمر يحاول أن يفترس شاباً بحديقة الملز في الرياض بالسعودية.

محتوى إعلاني

وقال الشاب السوداني، ويدعى محمد عبد المحسن، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "يا هلا" على روتانا خليجية، إنه خلال زيارته الثانية لحديقة الملز في الرياض، وقع على الأرض بعد أن تجاوز السور الأول.

وشعر عبد المحسن بمخالب النمر الذي ظل يهاجمه لمدة 5 دقائق دون أن يستطيع مقاومته، بحسب ما ذكره خلال المداخلة الهاتفية. 

ومن جهتها، أوضحت أمانة منطقة الرياض، في بيان توضيحي، أنه في صباح يوم السبت، بتاريخ 23 ديسمبر/كانون الأول، ألقى أحد زوار الحديقة بنفسه داخل حظيرة النمر، مستخدماً حبلاً بحوزته مسبقاً، بعد تجاوزه لحاجز المشاهد، ونزل إلى الأسفل لتهاجمه أنثى النمر، وكانت الحراسات الأمنية في تلك الأثناء تؤدي عملها في تغطية الأسوار الخاصة بحظيرة "النمر بالنغالي".

وأضاف البيان أن الحراسات الأمنية أبلغت إدارة الحديقة، مما استوجب تدخل فريق العمل بالحديقة بإطلاق طلقتين لتخدير النمر، وعقب تخديره، تم إخراج الزائر سوداني الجنسية، من قبل حراس الحديقة، بعد تعرضه لإصابات بأماكن متفرقة في جسده.

وأشار البيان إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية لعبد المحسن على الفور من قبل طبيب الحديقة، حتى وصول الهلال الأحمر، والدوريات الأمنية، والأدلة الجنائية لمعاينة الحادث.

ولدى سؤال عبد المحسن عن دافعه للإقدام على تلك الفعلة، ادعى أن لديه هواية تدريب الحيوانات المفترسة، بحسب بيان أمانة منطقة الرياض.