شاهد فتاة سعودية كما لم تشاهدها من قبل، صورة إستفز النشطاء في السعودية الجديدة!

 

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 كل شيئ جديد في السعودية السلمانية الجديدة التي تحولت من بلاد الحرمين إلى بلاد الفضائح و الجنس و الرقص و الخلاعة، فحولها ولي العهد من النقيض إلى النقيض، من التطرف بالدين و التشدد إلى الإنحلال الكامل وبلا حدود او قيود.


وما كانت لتظهر السعوديات بهذه المناظر وتنشرن الفيديوهات بكل فخر وبلا خوف، لولا ان هذا الامر لم يعد من المحرمات في السعودية في زمن الترفيه، وأن ما حرمه بن سلمان هو إنتقاد رؤيته او التحدث بأي أمر لا يعجبه، وعدا ذلك فافعل ما تشاء.

ِ
فقد نشرت الفاشينيستا السعودية وعارضة الأزياء مودل روز مقطع فيديو جديد على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، أشعل جدلاً واسعاً.


وظهرت مودل روز المثيرة للجدل و التي عادة ما تظهر بفيدوهات وقحة، طهرت في الفيديو الجديد الذي صورته باستخدام تطبيق “تيك توك” مرتدية فستاناً أسود اللون مكشوفاً عند منطقة الصدر، وهي ترقص على أنغام موسيقى أجنبية .


وتعرضت السعودية المثيرة للجدل مودل روز للانتقادات بسبب هذا الفيديو وظهورها “المثير” ، خصوصا أن الشعب السعودي حديث عهد بالترفيه و الإنحلال، ولم يتدرج كبقية الشعوب، بل دخل الباب من مصراعيه، الامر الذي لا يتقبله أغلبية الشعب السعودي المتدين، الذي لا يرضى بكل ما يحصل في بلاده، ولكنه يخاف من منشار سموه.