حادثة هيا الاولى من نوعها ... شاب يمني يكسر كل قوانين الحجر الصحي ويقيم عرس على شبكة التواصل الإجتماع بسبب فيروس كورونا .. ولن تصدق ما حدث

 

 

كسر شاب يمني المألوف احترازًا من وباء كورونا وأقام حفل زفافه في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


ورصد "واتس نيوز" العرس الغريب من نوعه للشاب العريس محمد المشرة، والذي أقيم في بث مباشر على فيس بوك، حيث بدأ العرس بأغاني زفة يمنية شهيرة ثم بدأ باستقبال التهاني والتبريكات عبر التعليقات، وسط حفاوة كبيرة من قبل متابعيه وأصدقائه.

يشار إلى أن العريس المشرة كان قد نشر دعوة زفافه  على فيس بوك، قال فيها "اللي يحبني، تكفيني تهنئتك، رسالتك، اتصالك، حوالتك". 

ومن ضمن ما كتبه المشرة في رسالته ممازحاً اصحابه ومعاريفه حوالتك عبر سويد .. الكريمي لا .. لا والف لا . ليتفاعل معها مصرف الكريمي اولاً ويرد عبر منشور لقي تفاعلاً واستحساناً من العريس وزوار الصفحة واصدقاء العريس : "أنت تقول لا .. لا وألف لا وبنك الكريمي يقول نعم .. نعم وألف نعم وألف مبروك العرس وهديتك من بنك الكريمي في حسابك " ، ليرد بعدها المشرة بتعديل المنشور والكريمي ايضاً . ومن ضمن من تفاعلوا مع محمد المشره شركة سويد التي خصها بمنشوره و فلافل ومطاعم المعلم ومطاعم الكندي للكباب وكريب هاوس بهدايا نقدية وعينية ، وكذلك من رواد مواقع التواصل الكثير ابرزهم رسام الكاريكاتير المبدع رشاد السامعي بصورة للعريس.

واغتنم العريس المشرة الفرصة للتوعية من وباء كورونا بقوله "تحبني إلزم بيتك، أنا افدا لك، ومعنا ألف مناسبة بنلتقي فيها لما نكون كلنا بخير، عرسي عشان نفرح مش عشان نقرح، وفرحتي يوم أشوف أحبابي بخير، ما فيش عرس ولا تجمع ولا لقاء ولا مصافحة، تعالوا نفرح بالوسائل المتاحة، ومن غير ما نضر مجتمعنا وناسنا اللي نحبهم، والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات"