عــاجــل : إذا كنت من هذه الفئة من الناس لن يصيبك فيروس كورونا .. علماء صينيون يفجرون مفاجئة مدوية بشأن الفئة المحصنة طبيعياً من كورونا (شاهد) 

أعلن أطباء وعلماء صينيون أن هناك فئات من البشر لا يصيبها فيروس كورونا (كوفيد-19) ، بحسب ما أظهرت نتائج الفحص المخبري على عدد تجاوز 100 ألف إنسان في الصين وخارجها .


وبحسب العلماء ، ووفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية عدم تسجيل أي وفيات في صفوف الأطفال حتى الآن جراء كوفيد-19 الذي لا يشكل خطرا كبيرا على الصغار. وقد يصاب الأطفال بالفيروس ويجعلهم ناقلين له، لكنه لم يفتك بأي ممن أصيبوا به.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وكان تقرير سابق لمهمة مشتركة بين الصين ومنظمة الصحة، نشر نهاية فبراير، قد أظهر أن 2.4 في المئة فقط من أكثر من 75 ألف إصابة في تلك الفترة كانت في صفوف أشخاص دون 18 عاما.


وقالت المنظمة إن الإبلاغ عن حالات الإصابة بالفيروس تصاعد حول العالم، مشيرة إلى أنها أرسلت نحو مليون ونصف المليون اختبار إلى أكثر من 120 دولة. ونصحت الدول بفحص كل حالة مشتبه بها ومن ثم عزل المصاب.