شاهد كيف فعل فيروس كورونا بهذا الأسد الضخم .. مشهد مؤلم والأسد يصارع أعراض الفيروس .. لن تصدق المفاجئة الصادمة التي حدثت بالنهاية (فيديو) 

في خطوة أشبه برفع الراية البيضاء أمام فيروس كورونا القاتل الذي نشر الذعر في العالم، أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن وباء كورونا المستجد، يشكل “أسوأ تحد يواجهه العالم اليوم”.


المنظمة كشفت في مؤتمر صحافي في جنيف، أن كوفيد-19 “عدو مشترك وأن وحدة العالم أمامه ستحطمه”، واصفة الوباء بأنه “أزمة صحية عالمية كبيرة في عصرنا”.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وقالت إن عدد الإصابات والوفيات جراء الفيروس حول العالم تجاوز ما سجل في الصين بأضعاف ، التي انطلق منها كورونا في ديسمبر الماضي.

 

الفيروس لم يستثني الحيوانات المفترسة ، فقد سجلت اخر الإحصائيات ارتفاع بعدد الإصابات والوفيات في مملكة الحيوان ، ولكن الغريب أن الفيروس يهاجم الحيوانات كما يفعل مع البشر ، وخاصة السنوريات .

 

ويعتقد أن فيروس كورونا اصله من الحيوانات ، وتحديدا من حيوان آكل النمل الحرشفي ، وحدثت له طفرة جينية واصبح يهدد عالم البشر ، حيث انتشر حتى الان في ما يزيد عن 157 دولة حول العالم  .