أقوى وأشرس الكائنات على وجه الأرض ارتكب غلطة عمره ودخل بالخطاء غابة الضباع المتوحشة .. الأسد الضخم الذي ينشر الرعب بين الحيوانات .. شاهد كيف كانت نهايته المأسوية على يد مجموعة من الضباع (فيديو)

رغم أن الأسد حيواناً مفترساً رئيسياً، فلا يمكن أن يفترسه أي حيوان آخر، إلا أن الإنسان لا يُعد كائن علي قائمة طعامه، ولا تعتبره علي الإطلاق طريدة، بل انه قد يتجاهله إذا ما صادفه، بل أن الإنسان هو الذي يقوم بمطاردة الأسد، ويهدد حياته، وإن كان البعض منه يمكن أن يفترس الإنسان، وهنا يعتبره البشر حيواناً مريضاً يشبه آكلي لحوم البشر، أي "مسعور"، فلا يتركوه إلا وقتلوه.

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عادة ما تتعاون إناث أسرة الأسود في الصيد بأسلوب دقيق ومعقد للإمساك بفريستهم، خاصة وأنهم يقصدون الحافريات الكبيرة بشكل دائم، كالخيول والحمير والأبقار والجاموس البري، وكل منهن تختار أسلوب معين في الصيد بشكل دائم، بل وتحاول تطوير وتقوية نفسها في هذا الأسلوب، حتي تلعب بها دور محدد في الصيد.

 

إلا أن هذا الأسد الذي توج ملك للغابة حديثا ، ارتكب غلطة عمره وقرر المجزافة والدخول الى منطقة خاصة بالضباع المتوحشة ، فأحتشدت الضباع وحاصرته ثم هجمت عليه وقتلته دون رحمة ، ليدفع الثمن غاليا نتيجة لتهوره وعدم اخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على حياته .


شاهد الفيديو كيف كانت نهاية هذا الأسد المأسوية على يد مجموعة من الضباع :