المفترس الأكثر وحشية على وجه الأرض .. أخطر المفترسات في العالم يهدد أكثر من 900 نوع من الحيوانات والطيور بالإنقراض .. شاهد بالفيديو المفترس الأكثر وحشية في التاريخ !!

لم يعد الإنسان خطرًا علي نفسه فقط، بل أن نشاطة القاتل طال كل شيء علي سطح الكرة الأرضية، حتي الحيوانات لم يسلموا منه، فطبقًا لبيانات الاتحاد العالمي للحفاظ على الطبيعة ومواردها، والذي كان يعرف قديماً باسم "اتحاد الحماية العالمي"، هناك أكثر من 600 من الحيوانات علي شفا حفرة من الإنقراض، وأن السبب الأول لإنقراضهم هو الإنسان، ما يؤدي إلي إختلال التوازن الطبيعي لدورة الحياة.


الإنسان، ذلك الكائن الذي اعتاد علي معاملة بقية كائنات الأرض بشيء من العنف، كان أكثر ما يعترض مسار حياتها، وحينما يفشل في استئناس بعضها يلجأ إلي قتلها دون رحمة، واستغلال جثثها إما للأغراض التجارية، أو لأغراض التعمير والبناء واستغلال أراضي الرعي للزراعة،

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وطبقًا للقائمة الحمراء للأنواع المهددة بالإنقراض، هناك أكثر من 900 نوع من الحيوانات والنباتات مهددين بالإنقراض، وطالبت بالحد من التعرض لهم، علي رأسها: نمر آمور، إنسان الغاب السومطري، آكل النمل، طائر الكيوي، حصان البرزوالسكي، قرد البونبو.