الغوريلا العملاقة ضد الأسد الضخم .. أسرار العملاق الأسود وقوته التي لا تظاهى .. شاهد قوتها الجبارة أمام الأسد ملك الغابة (فيديو) 

لا تعود قوة عضة الغوريلا لأسنانها، بل إلى قوة عضلات رقبتها وفكِّها الضخم اللذين يمنحانها واحدةً من أقوى العضات في مملكة الرئيسيات. 

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

صحيحٌ أنها حيواناتٌ عاشبة، لكن نظامها الغذائي يحتوي على الكثير من المواد الصلبة التي تتطلب المزيد من القوة لسحقها، فأضراسها القوية تسمح لها بمضغ لحاء الأشجار، والثمار الجوزية، والدرنات، وغيرها من الأطعمة ذات النسيج القاسي. وتستخدم الأنياب الطويلة الحادة التي تظهر عند الذكور البالغة في الاستعراض وجذب انتباه الإناث فقط.

 


فيما تبلغ قوة عضة الأسد 46 كجم/سم2 فقط، وهي ليست أقوى بكثير من عضة كلب الماستيف الإنجليزي التي تبلغ نحو 39 كجم/سم، لكنّ الأسود حيواناتٌ اجتماعية وتصطاد في مجموعات، ويفترض بعض الباحثين أن الأسد يقتل فريسته عن طريق خنقها؛ مما يُقلل من الحاجة إلى امتلاكه قوة فكوكٍ أكبر من قوتها الفعلية.