أسد شجاع وضخم جدا .. يفترس أكبر زرافة بالعالم ويطرحها الأرض بعد معركة عنيفة استمرت ساعتين .. شاهد المعجزة التي قلبت موازين المعركة في ثواني بطريقة مرعبة (فيديو+صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لقطات لمعركة عنيفة نشبت بين زرافة صغيرة وبين أسد يقدر وزنه بنحو 286 باوند، واستمرت قرابة ساعتين، فيما صارعت الزرافة للدفاع عن نفسها والفرار من قبضة الأسد، قبل أن ينجح الأسد في طرحها أرضا ويشرع في افتراسها.

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وأشارت الصحيفة إلى أن تلك المعركة وقعت في غابة بجنوب إفريقيا، مشيرة إلى أن الزرافة كان تتجول برفقة والدتها في الغابة، عندما لاحظ وجودهما مجموعة أسود جائعة كانت تتعلم الصيد، وفي البداية حاولت الزرافة الاختباء خلف والدتها من الأسود، لكن غريزتها الدفاعية جعلتهت تحاول الدفاع عن نفسها وتنقض على أسد جاء لافتراسها وتركله في وجهه، ويدخل الاثنان في شجار استمر لساعتين.


وأظهرت بعض اللقطات محاولات الزرافة المستميتة الدفاع عن نفسها أمام الأسد، قبل أن يتمكن الأخير من السيطرة عليها ويطرحها أرضا ويبدأ التهامها في مشهد مروع.