فيديو : زواج جماعي ل"شواذ" في هذه الدولة العربية يثير جدلا واسعا "شاهد"

محكمة مويتانية أدانت 8 رجال بـ"ارتكاب أفعال غير لائقة" و"التحريض على الفجور" في موريتانيا، بعد نشر فيديو لهم يرقصون ويأتون باعمال فاضحة , يعتذر الخبر21 عن نشره لمحتواه المسيئ , يعتقد أنه خلال حفل زفاف لمثليي الجنس.

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وبالإضافة إلى الأحكام الصادرة بحق هؤلاء الرجال، حكم على امرأة بالسجن لمدة عام، مع وقف التنفيذ، بتهمة "التحريض على الفجور" بحضورها الحفل.

 

وتمت تبرئة صاحب المطعم الذي شهد الحفل. ووفقا لتقرير الشرطة الموريتانية، تم اعتقال الرجال لأنهم كانوا "يقلدون النساء" ويقومون "باللواط"، وقال التقرير إن الرجال اعترفوا بأنهم مثليون جنسيا، لكن لم يكن لديهم تمثيل قانوني في ذلك الوقت. وفي المحاكمة، أقر جميع المتهمين بذنبهم وأكدوا أقوالهم السابقة.

 

ويظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الرجال وهم يرتدون ملابس نسائية ويرقصون، خلال حفل أكد نشطاء أنه عرس للشواذ في البد المسلم (موريتانيا) الذي يحضر مثل هذه المسائل.

 

من جهته، اعتبر إبراهيم بلال، رئيس منظمة حقوق الإنسان في موريتانيا، أن إدانة هؤلاء الشباب والحكم عليهم" هو هجوم خطير على الحرية الفردية والجماعية لهؤلاء الشباب الذين لديهم الحق في إظهار اختلافهم وتفضيلاتهم الحميمة".

 

وتحظر أكثر من نصف دول إفريقيا، 28 من أصل 49، الشذوذ الجنسي، وفي العديد منها يعاقب عليه بالإعدام. وفي السنوات الأخيرة، كان هناك اتجاه نحو أن تصبح البلدان أكثر قبولا للموضوع، حيث قامت أنغولا وموزمبيق وسيشيل بإضفاء الشرعية على المثلية الجنسية, والشذوذ