نجم ريال مدريد "جاريث بيل" يطلق مؤسسة لكرة القدم الإلكترونية قبل كأس العالم

أطلق جاريث بيل جناح منتخب ويلز وريال مدريد مؤسسة جديدة لكرة القدم الإلكترونية أسماها إيلفنز إيسبورتس سيشارك فريق يمثلها في كأس العالم للفرق لكرة القدم الإلكترونية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة الشعبية (الفيفا) في مدينة ميلانو الإيطالية في فبراير الجاري.


ويتقاسم ملكية المؤسسة الجديدة بيل ومجموعة 38 إنترتينمنت التي أسسها المستثمر جوناثان كارك ولاعب كرة القدم السابق لاري كوهين.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كما وجه بيل الدعوة إلى المهتمين بهذا النوع من المنافسة حول العالم للاشتراك في مسابقة لاكتشاف المواهب ستمنح المتميزين فرصة لتوقيع عقد مع إيلفنز إيسبورتس.


وقال بيل في بيان :"هناك أوجه شبه بين كرة القدم والرياضة الإلكترونية.. وهو أنك في الحالتين تحتاج إلى الالتزام والتضحية بالفعل للوصول الى قمة الرياضة التي تشارك فيها".


وتخطط المؤسسة الجديدة إلى التوسع لتدخل منافسات خارج إشراف الفيفا ؛ وزادت كثيرا قيمة الجوائز المالية للرياضات الإلكترونية في السنوات الأخيرة.


وفي العام الماضي فاز المراهق الأمريكي كايل جيرسدوف بجائزة مالية تزيد قيمتها عن ثلاثة ملايين دولار في إحدى المسابقات وهو مبلغ يزيد كثيرا عن جوائز بطولات عالمية مرموقة للمحترفين.


ويبلغ مجموع جوائز بطولة العالم لفرق كرة القدم الإلكترونية في ميلانو 100 ألف دولار إضافة إلى منح نقاط تساعد اللاعب على التأهل لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية في يوليو تموز المقبل