دولة عربية وحيدة لم تنكس أعلامها على السلطان قابوس.. فماهو السر ؟

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

مالذي بحدث؟ إنتشار عسكري غير مسبوق وسط العاصمة صنعاء .. وفرض حصار مسلح على البنك المركزي .. والحوثي يعلن عن أخطر كارثة مرعبة لليمن (تفاصيل)

 

عــاجــل : الأمم المتحدة تصدر إعلان هام وعاجل بشأن هجوم مأرب الدامي .. وتحذر من هذا الأمر الخطير في اليمن

 

عــاجــل : الجيش الوطني يكشف معلومات مرعبة بشأن هجوم مأرب الدامي .. ويعلن ساعة الصفر للقضاء على الحوثي في اليمن .. تفاصيل

 

عــاجــل : إندلاع معارك هي الأعنف في شرق العاصمة صنعاء  .. تفاصيل طارئة

 

عــاجــل : دقت ساعة الصفر .. والعمالقة تعلن البداء بإكتساح "الحديدة" وسحق الحوثيين خلال ساعات .. تفاصيل نارية

 

عــاجــل : توجان البخيتي في قبضة الشرطة الأردنية والمحكمة توجه لها هذه التهم الصادمة (تفاصيل) 

 

لا "فياجرا" بعد اليوم .. نبات طبيعي في متناول اليد هو الحل السحري لتقوية قدراتك الجنسية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

علنت الدول العربية حالة الحداد 3 أيام وتنكيس الأعلام حدادًا على سلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد، الذي وافته المنية أول أمس الجمعة، لكن ما أثار انتباه البعض أن المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة التي لم تنكس أعلامها، ما أثار تساؤلات البعض.
وكشفت وسائل إعلام سعودية، سبب عدم تنكيس السعودية أعلامها رغم إعلان الحداد، مشيرة إلى أن علم المملكة يبقى يرفرف عاليا امتثالا للنصوص التي وردت في نظام الحكم ، حيث لا ينكس العلم السعودي الذي تتوسطه عبارة « لا إله إلا الله محمد رسول الله»، وذلك احتراما لهذه الجملة، التي تمثل الشهادتين في الإسلام .
كما نصت المادة 13 من نظام العلم السعودي على أنه لا يجوز تنكيس العَلَمْ الوطني، ولا يلامس العَلَمْ سطحيْ الأرض والماء لأنه يحمل راية التوحيد، وبينت المادة الثالثة من نظام الحكم في المملكة ، أن علم الدولة لونه أخضر، عرضه يساوي ثلثي طوله، تتوسطه كلمة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) تحتها سيف مسلول، ولا ينكس العلم أبدًا