عاجل : دولة عربية تباغت الجميع وتمنح قاسم سليماني أرفع وسام .. تعرف عليها

تقديرا لمشاركته في قمع الانتفاضة السورية ضد الحكم العائلي البعثي وقتله لمئات الآلاف من الشعب السوري، قرر بشار الأسد منح قائد فيلق القدس قاسم سليماني أرفع "وسام جمهوري" وذلك بحسب ما كشف عنه عماد خميس،  رئيس وزراء نظام الأسد.

ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن خميس قوله" إن الرئيس الأسد منح قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، أرفع وسام في سوريا.

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

مالذي بحدث؟ إنتشار عسكري غير مسبوق وسط العاصمة صنعاء .. وفرض حصار مسلح على البنك المركزي .. والحوثي يعلن عن أخطر كارثة مرعبة لليمن (تفاصيل)

 

عــاجــل : الأمم المتحدة تصدر إعلان هام وعاجل بشأن هجوم مأرب الدامي .. وتحذر من هذا الأمر الخطير في اليمن

 

عــاجــل : الجيش الوطني يكشف معلومات مرعبة بشأن هجوم مأرب الدامي .. ويعلن ساعة الصفر للقضاء على الحوثي في اليمن .. تفاصيل

 

عــاجــل : إندلاع معارك هي الأعنف في شرق العاصمة صنعاء  .. تفاصيل طارئة

 

عــاجــل : دقت ساعة الصفر .. والعمالقة تعلن البداء بإكتساح "الحديدة" وسحق الحوثيين خلال ساعات .. تفاصيل نارية

 

عــاجــل : توجان البخيتي في قبضة الشرطة الأردنية والمحكمة توجه لها هذه التهم الصادمة (تفاصيل) 

 

لا "فياجرا" بعد اليوم .. نبات طبيعي في متناول اليد هو الحل السحري لتقوية قدراتك الجنسية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأضاف أثناء لقائه مع النائب الأول للرئيس الإيراني إسحاق جهانغيري اليوم الاثنين في طهران" إن منح الوسام يكشف مودة الأسد العميقة لسليماني وإخوانه في إيران".

وكان رئيس وزراء بشار الأسد قد وصل طهران يوم أمس الأحد برفقة وفد رفيع المستوى ضم وزير الدفاع ووليد المعلم وعلى عبد الله أيوب.

وكان سليماني قد قتل باستهداف موكبه من قبل مقاتلات أمريكية يوم 3/1/2020 فور خروجه من مطار بغداد الدولي قادما من دمشق في رحلة سرية لم يدون فيها اسمه في قائمة الركاب، بالإضافة إلى طقم مرافق له من 4 ضباط بالحرس الثوري الإيراني قتلوا جميعا في الغارة الأمريكية المباغتة.