عــاجــل : أشهر مفكر عربي يكشف عن سيناريو مرعب لمنطقة الخليج بعد مقتل "قاسم سليماني" ويحذر من هذا الأمر الخطير 

خاص - الخبر21

كشف المفكر العربي عبدالباري عطوان ، عن سيناريو محتمل في منطقة الخليج و الشرق الأوسط ، عقب مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني بغارة جوية أمريكية في العراق .

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

مالذي بحدث؟ إنتشار عسكري غير مسبوق وسط العاصمة صنعاء .. وفرض حصار مسلح على البنك المركزي .. والحوثي يعلن عن أخطر كارثة مرعبة لليمن (تفاصيل)

 

عــاجــل : الأمم المتحدة تصدر إعلان هام وعاجل بشأن هجوم مأرب الدامي .. وتحذر من هذا الأمر الخطير في اليمن

 

عــاجــل : الجيش الوطني يكشف معلومات مرعبة بشأن هجوم مأرب الدامي .. ويعلن ساعة الصفر للقضاء على الحوثي في اليمن .. تفاصيل

 

عــاجــل : إندلاع معارك هي الأعنف في شرق العاصمة صنعاء  .. تفاصيل طارئة

 

عــاجــل : دقت ساعة الصفر .. والعمالقة تعلن البداء بإكتساح "الحديدة" وسحق الحوثيين خلال ساعات .. تفاصيل نارية

 

عــاجــل : توجان البخيتي في قبضة الشرطة الأردنية والمحكمة توجه لها هذه التهم الصادمة (تفاصيل) 

 

لا "فياجرا" بعد اليوم .. نبات طبيعي في متناول اليد هو الحل السحري لتقوية قدراتك الجنسية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وقال عطوان في تغريدة له على تويتر رصدها الخبر 21 ، أن ‏ترامب يتبنى أسلوب الاغتيالات الإسرائيلي لإنقاذ نفسه من العزل سيدفع وبلده ودولة الإحتلال ثمنًا غاليا 


مؤكدا أن الرد سيأتي حتمًا ويطبخ حاليا ، مشيرا الى أن إغتيال سليماني والمهندس مقامرة ستغير المعادلات في المنطقة لغير صالح من اقدموا عليها .. وقال إنها الحرب والأيام بيننا. 


وقال عطوان في تغريدة اخرى رصدها الخبر 21 ، أن الرد الإيراني قادم وسيكون مزلزلا.. ولكن أين وكيف وعلى يد منّ؟ لماذا سليماني الأخطر؟ إنها الحرب؟

 


وتنباء عطوان بحرب مدمرة قد تجتاح منطقة الخليج والشرق الأوسط قريبا ، بعد هذه الخطوة التصعيدية الكبيرة من قبل الولايات المتحده الامريكيه ، وذلك عقب تصعيد مماثل من إيران من خلال إحراق السفارة الأمريكية في بغداد .

 


وقال عطوان في تغريدة أخرى رصدها الخبر 21 ، "‏هل سيكون الرد الإيراني على اغتيال سليماني بتدمير القواعد الامريكية في العراق ام الخليج ام في "تل ابيب"؟ ولماذا نتوقع ان يكون من جبهات عديدة؟ ولماذا لا نستبعد ان يكون خليفة سليماني اخطر منه؟ وهل ستنسحب ايران من الاتفاق النووي؟" .