خلال افتتاحه السكن الجامعي للبنات بجامعة تعز  .. وكيل أول محافظة تعز يشيد بالصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذه لعدد من المشاريع التنموية والانسانية في المحافظة 

 

أشاد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بالجهود الذي يبذلها الصندوق الإجتماعي في المجال التنموي والإنساني في المحافظة في تنفيذ عدد من المشاريع في مركز المحافظة والمديريات . 

 

جاء ذلك خلال افتتاحه صباح اليوم ومعه القائم بأعمال رئيس جامعة تعز الاستاذ الدكتور رياض العقاب، للسكن الجامعي للبنات في جامعة تعز والذي تم إعادة تأهيله من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية .

 

وأكد الوكيل المخلافي حرص السلطة المحلية على تسهيل مهام الصندوق ومعالجة اي اشكالية قد تعيق اعماله في تنفيذ المشاريع التنموية والإجتماعية في المحافظة.

 واشاد وكيل أول بجهود إدارة وموظفي الصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذ عدد من المشاريع المختلفة والمتميزة في الجانب التنموي والانساني في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة  . 

 

من جانبه أكد مدير عام فرع الصندوق بالمحافظة، المهندس مروان المقطري، أن الصندوق سيعمل على مواصلة تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والإنسانية في مركز المحافظة والمديريات في المراحل القادمة وسيستفيد من تلك المشاريع الكثير من ابناء المحافظة  .