عاجل '' معارك طاحنة مع المليشيات انتصارات ساحقة في الجنوب للمزيد من التفاصيل

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

مالذي بحدث؟ إنتشار عسكري غير مسبوق وسط العاصمة صنعاء .. وفرض حصار مسلح على البنك المركزي .. والحوثي يعلن عن أخطر كارثة مرعبة لليمن (تفاصيل)

 

عــاجــل : الأمم المتحدة تصدر إعلان هام وعاجل بشأن هجوم مأرب الدامي .. وتحذر من هذا الأمر الخطير في اليمن

 

عــاجــل : الجيش الوطني يكشف معلومات مرعبة بشأن هجوم مأرب الدامي .. ويعلن ساعة الصفر للقضاء على الحوثي في اليمن .. تفاصيل

 

عــاجــل : إندلاع معارك هي الأعنف في شرق العاصمة صنعاء  .. تفاصيل طارئة

 

عــاجــل : دقت ساعة الصفر .. والعمالقة تعلن البداء بإكتساح "الحديدة" وسحق الحوثيين خلال ساعات .. تفاصيل نارية

 

عــاجــل : توجان البخيتي في قبضة الشرطة الأردنية والمحكمة توجه لها هذه التهم الصادمة (تفاصيل) 

 

لا "فياجرا" بعد اليوم .. نبات طبيعي في متناول اليد هو الحل السحري لتقوية قدراتك الجنسية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هدت جبهات الضالع منذ الواحدة صباحاً ، وحتى هذه اللحظات معارك طاحنه هي الأعنف منذ ما يقارب شهر. واندلعت شرارة المعارك من جهة الفاخر لتمتد وتتركز على منطقة الجب ومحيطها والتي استعرت فيها واستخدمت خلالها كل أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة. المليشيات وبعد تعزيزات متواصلة خلال الأيام الماضية حاولت التقدم باتجاه أحد مواقع الوية المقاومة الجنوبية والذي يقع شمال غرب الجب ويعرف بموقع “الحَره” ولكن محاولة تقدمها فشلت بعد استماته ابطال ألوية المقاومة من كتائب الشوبجي واللواء الأول والثالث مقاومة مسنودة بالحزام الامني ودحرهم لجحافل المليشيات التي كانت تقدمت باتجاه الموقع بإسناد من مدفعية المقاومة الجنوبية . المعارك منذ الواحدة وحتى التاسعة صباحاً لحظة كتابة الخبر وهي مشتعلة، وتتركز في منطقة بتار المحاذية للجب والواقعة شمال غرب قعطبه. وبحسب القائد محمد الشوبجي قائد كتائب الشهيد القائد شلال الشوبجي فإن المعارك بدأت من اتجاه الفاخر كمحاولة صرف انتباه وتركزت في بتار وسط غطاء ناري كثيف للمليشيات لكن بفضل الله ثم صمود وبسالة أبطال الوية المقاومة والقوات المشتركة كسرت محاولتهم . وأضاف انه وبتعزيز ودعم مباشر من القائد العام لألوية المقاومة اللواء الركن شلال علي شايع تمكنا من احراز تقدم كبير, والى جانب القوات المشتركة كسرنا هجوم المليشيات التي استخدمت فيها كل قواتها وعدّتها وعتادها وكُسِرت على عتبات متارس قواتنا الجنوبية المسلحة. وبحسب القائد الشوبجي فقد تمكنت مدفعية الوية المقاومة من سحق تعزيز للمليشيات وتمكن ابطال السرية الاولى لكتائب الشوبجي من تنفيذ عدة عمليات قنص مع بزوع الفجر اردت عدد من المليشيات صرعى ، مضيفاً انه جثث المليشيات شوهدت مرمية في مناطق الاشتباك بعد ان تم استهداف المواقع المرصودة مسبقاً بالأسلحة المتوسطه. واكد القائد الشوبجي ان تضحيات الوية والمقاومة والى جانبها القوت المشتركة كبيرة ولكن كل التضحيات تهون امام الحفاظ على انتصاراتنا وامام الدفاع عن تراب وطننا العظيم الذي تهون الانفس فداء له .