يمارسون اللواط والسحاق داخل «منظمة إسلامية» يقودها إمام جامع "تفاصيل صادمة"

صدمة وذهول انتابت الجميع، بعد إعلان منظمة «إيمان» التي يزعم المنتسبون لها انتمائهم للإسلام وعلى رأسهم إمام مسجد يدعى محمد زاهد والذي تزوج من رجل مثله، أنهم سينظمون مهرجان للاحتفال بمرور 20 عامًا على تأسيس المنظمة.
هذه المنظمة نشرت فيديو يزعم أنصارها أنهم مسلمون يصلون ويصومون ويؤدون فريضة الحج، ولكنهم يرون زوراً وبهتاناً أنه لا تعارض بين كون الشخص مثلياً ومسلماً في الوقت نفسه.
وخرجت منظمة «إيمان» التي تروّج للمثلية بين المسلمين لتعلن أنها تسعى لإقامة مهرجان هو الأول من نوعه العام المقبل، تزامناً مع احتفالها بالعقد الثاني لتأسيسها حيث كانت قد تأسست في لندن العام 1999، فاتحة باب «التبرع» لمن يريد أن يدعم نشاطاتها المنحرفة.
ومنظمة «إيمان»- حسب صحيفة الراى الكويتية- التي لا تملك من اسمها نصيباً، لا تعزف منفردة، فقد ظهرت قبل سنوات حالات لأناس يدّعون أنهم رجال دين ومثليون في الوقت نفسه، أشهرهم شخص يدعى محمد زاهد الذي قدّم نفسه كأول «إمام» عربي مسلم مثلي الجنسية تزوّج من رجل، وهو مسلم من أصول جزائرية يصلّي بالناس في المسجد!.
كما يدّعي زاهد أنه يمارس الصلاة والصيام والحج، زاعماً أنه لا يوجد أي دليل يُحرّم المثلية بل إن الخطأ في التفسير الخاطئ للنصوص.
ونشرت الصحيفة تقريرًا مطولًا تستند فيه إلى آراء علماء في الدين بالكويت، يؤكدون حرمة ما يفعله هؤلاء المنحرفون، وأن الإسلام منها براء، مؤكدين أن «ما تقوم به هذه المنظمة مخالف للفطرة ويتعارض ليس فقط مع الشرائع الإسلامية بل مع الشرائع السماوية جمعاء

 

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

مالذي بحدث؟ إنتشار عسكري غير مسبوق وسط العاصمة صنعاء .. وفرض حصار مسلح على البنك المركزي .. والحوثي يعلن عن أخطر كارثة مرعبة لليمن (تفاصيل)

 

عــاجــل : الأمم المتحدة تصدر إعلان هام وعاجل بشأن هجوم مأرب الدامي .. وتحذر من هذا الأمر الخطير في اليمن

 

عــاجــل : الجيش الوطني يكشف معلومات مرعبة بشأن هجوم مأرب الدامي .. ويعلن ساعة الصفر للقضاء على الحوثي في اليمن .. تفاصيل

 

عــاجــل : إندلاع معارك هي الأعنف في شرق العاصمة صنعاء  .. تفاصيل طارئة

 

عــاجــل : دقت ساعة الصفر .. والعمالقة تعلن البداء بإكتساح "الحديدة" وسحق الحوثيين خلال ساعات .. تفاصيل نارية

 

عــاجــل : توجان البخيتي في قبضة الشرطة الأردنية والمحكمة توجه لها هذه التهم الصادمة (تفاصيل) 

 

لا "فياجرا" بعد اليوم .. نبات طبيعي في متناول اليد هو الحل السحري لتقوية قدراتك الجنسية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ