عاجل .. السعودية تعلن رسميا .. إختطاف الرئيس "هــــادي" وإحتجازه من مخابرات هذه الدولة الأجنبية (معلومات خطيرة تنشر لأول مرة) 

الرئيس هادي

أعتبر السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، طيران "ماهان" التابع للنظام الايراني، بأنه أحد أدوات إيران لخلق الفوضى وتدمير مؤسسات الدول.


وقال آل جابر، في تغريدة على تويتر،: لقد هبطت طائرتين ماهان في مطار صنعاء في ٢٠١٥م فور إحتجاز الرئيس اليمني ورئيس الوزراء وأعضاء حكومته كجزء من جسر جوي تخريبي بين طهران وصنعاء بمعدل ٢٨ رحله أسبوعيًا، بعد أن كانت الرحلات متوقفه منذ ٢٠٠٣م.

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

مالذي بحدث؟ إنتشار عسكري غير مسبوق وسط العاصمة صنعاء .. وفرض حصار مسلح على البنك المركزي .. والحوثي يعلن عن أخطر كارثة مرعبة لليمن (تفاصيل)

 

عــاجــل : الأمم المتحدة تصدر إعلان هام وعاجل بشأن هجوم مأرب الدامي .. وتحذر من هذا الأمر الخطير في اليمن

 

عــاجــل : الجيش الوطني يكشف معلومات مرعبة بشأن هجوم مأرب الدامي .. ويعلن ساعة الصفر للقضاء على الحوثي في اليمن .. تفاصيل

 

عــاجــل : إندلاع معارك هي الأعنف في شرق العاصمة صنعاء  .. تفاصيل طارئة

 

عــاجــل : دقت ساعة الصفر .. والعمالقة تعلن البداء بإكتساح "الحديدة" وسحق الحوثيين خلال ساعات .. تفاصيل نارية

 

عــاجــل : توجان البخيتي في قبضة الشرطة الأردنية والمحكمة توجه لها هذه التهم الصادمة (تفاصيل) 

 

لا "فياجرا" بعد اليوم .. نبات طبيعي في متناول اليد هو الحل السحري لتقوية قدراتك الجنسية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وجائت تغريدة السفير رداً على تغريدة للخارجية الأمريكية تحدثت فيها عن فرض عقوبات على شركات الطيران الإيراني بسبب مخالفات قرارات مجلس الأمن "واصل النظام الإيراني مخالفة قرارات مجلس الأمن للحصول على أسلحة الدمار الشامل".


وفرضت الولايات المتحدة عقوبات على طيران ماهان الإيراني وشركة E-Sail Shipping وخطوط الشحن الإيرانية. وحذرت الخارجية الأمريكية المتعاملين مع الشركات بالإيرانية، "إن أولئك الذين يتعاملون مع هذه الشركات معرضون لخطر العقوبات".