الكشف عن معلومات جديدة عن مقتل العميد "الحمادي"


كشف مصدر طبي في احدى المستشفيات بعدن، عن عملية تصفية العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في محور تعز ، عقب تلقيه الإسعافات الطارئة وتحسن صحة في ذلك المستشفى الذي نقل إليه بعد إصابته بطلقات نارية في الرأس والكتف .. وقال المصدر ، أن الأطباء في المستشفى، غادروا قسم العيانة المركزة بإستثناء طبيب واحد ، بعد معالجتهم للعميد الحمادي ، ومشاهدتهم له وهو يتحدث معهم بوعي كامل وصحته تتحسن.

وأضاف المصدر أن عقيد من قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي ويدعى( محمد . ع ) زار المستشفى ودخل قسم العناية المركزة وجلس بجوار قائد اللواء 35 مدرع، وطلب من الطبيب المرافق تركهما لبعض الوقت. وتابع المصدر ذاته ” غادر الطبيب وترك العقيد (محمد. ع) مع العميد الحمادي، وبعد مرور نحو 10 دقائق ارتفع صوت الزائر قائلاً : إنا لله وإنا إليه راجعون .. إنا لله وإنا إليه راجعون ، معلناً بهذه العبارة المكررة وفاة الحمادي”.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 

وأوضح المصدر أن إدارة المستشفى منعت الأطباء من إجراء تشريح أو فحص لجثة قائد اللواء 35 مدرع، لمعرفة سبب وفاته ، بعد أن كانت صحته قد تحسنت كثيرا. ولم يستبعد المصدر، قيام العقيد في قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً المدعو (محمد. ع) بتصفية المصاب العميد عدنان الحمادي .

وفي السياق كشفت مصادر مقربة من قائد اللواء 35 مدرع، عن تلقيه فجر أمس الإثنين اتصال من ضابط إماراتي يعمل ضمن قيادة قوات التحالف في الساحل الغربي ، طلب منه البقاء في منزله ليستقبل زائر مهم ويعقد معه اجتماع سري.. ”

وقالت المصادر إن أول من دخل منزل الحمادي بعد ذلك الإتصال ، كان شقيقه جلال، وتبعه شخصان آخران ، وبعد مضي بضع دقائق من دخولهم إلى المنزل.. خرج الشخصان القادمان على متن طقم عسكري واتجها نحو الطريق المؤدية إلى الساحل الغربي، وبهدوء وابتسامات تعلو وجهيهما وكأن شيئا لم يحصل “.

وأضافت ” استغربت عناصر حراسة الحمادي من عدم خروجه بعد مغادرة ضيوفه خاصة وأنهم اعتادوا عليه توديع مثل هؤلاء الضيوف المهمين والتحرك إلى قيادة اللواء 35 كل صباح ، فقام أحد الحراسة بالدخول إلى المجلس الذي كان فيه قائده، ليجده ملقيا على أرض المجلس وهو في غيبوبة وبجواره شقيقه جلال قد لفض انفاسه .. فاستدعى بقية زملائه في الحراسة لاسعاف قائد اللواء 35 “، لافتة إلى أنه لم يسمع إي إطلاق رصاص مما يؤكد استخدام سلاح كاتم الصوت في ارتكاب الجريمة.

وأشارت المصادر إلى أن ضباط في اللواء 35 قاموا بالتواصل مع قيادات عسكرية في التحالف وقاموا بنقله إلى عدن ، وهناك وبعد مرور نحو 6 ساعات من الحادثة إعلن عن وفاته”.

يذكر أن اتصال مماثل للذي تلقاه العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في تعز ، تلقاه العميد أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد بعدن ، من ضابط اماراتي ، في حفل تخرج دفعة جديدة من اللواء، قبل نحو ستة اشهر، فقضي عليه بقصف صاروخي قيل إنه حوثي، لتقود بعد هذه الإمارات بعد هذه الحادثة انقلابا على الحكومة الشرعية في عدن والمحافظات المجاورة، بعد أن اججت الشارع الجنوبي بقميص دم أبو اليمامة.