المملكة تربك «الحوثيين» بزحوفات عسكرية كبيرة ومصادر سياسة تؤكد إنهيار جولة«عُمان»

 


تشهد الحدود السعودية اليمنية معارك عنيفة بين مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة والقوات السعودية تكبدت المليشيات فيها خسائر فادحة. 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

مصادر سياسية رفيعة اكدت اليوم السبت لمارب برس بان المشاورات الحوثية السعودية اصطدمت بسقف الأطماع الحوثية العالي، الذي رافقه حدة الخطاب الحوثي المقرون بصيغة التشفي والتهديد الحاد. 

 

واوضحت المصادر على ان جولة عمان الأخيرة بين السعودية والحوثيين بدأت تنهار... لافتا إلى ان القناة السعودية المفتوحة مع الحوثيين التي اكد وجودها مسؤول سعودي في تصريحات صحفية سابقة أصبحت في وضع الانسداد. 

 

واعلن اليوم مايسمى بالناطق العسكري للحوثيين المدعو يحيى سريع بان قواته تمكنوا من التصدي لثلاثة زحوفات مكثفة في جبهات الحدود خلال الساعات الماضية، مسنودة بغطاء جوي بأكثر من 20 غارة لطيران التحالف وفقاً لوكالة سبأ النسخة الحوثية. 

 

الى ذلك ذكرت مصادر محلية في مديرية منبة بمحافظة صعدة لمارب برس مساء اليوم بان مواقع المليشيات في المديرية الحدودية بصعدة تشهد قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف. 

 

ونشرت وسائل إعلام حوثية في وقت سابق اليوم، مشاهد قالت بأنها مشاهد لعملية استهداف طائرة سعودية"أباتشي" واسقاطها في جبال مجازة الشرقية بعسير.