عــاجــل : نجاة العميد الركن "مسفر الحارثي" من محاولة إغتيال وسط عدن .. والجيش السعودي يخرج عن صمته ويصدر هذه الأوامر الحاسمة والمرعبة للإنتقالي !! شاهد صورة 

عــاجــل : نجاة العميد الركن "مسفر الحارثي" من محاولة إغتيال وسط عدن .. والجيش السعودي يخرج عن صمته ويصدر هذه الأوامر الحاسمة والمرعبة للإنتقالي !! 

الخبر21 - عدن

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

مالذي بحدث؟ إنتشار عسكري غير مسبوق وسط العاصمة صنعاء .. وفرض حصار مسلح على البنك المركزي .. والحوثي يعلن عن أخطر كارثة مرعبة لليمن (تفاصيل)

 

عــاجــل : الأمم المتحدة تصدر إعلان هام وعاجل بشأن هجوم مأرب الدامي .. وتحذر من هذا الأمر الخطير في اليمن

 

عــاجــل : الجيش الوطني يكشف معلومات مرعبة بشأن هجوم مأرب الدامي .. ويعلن ساعة الصفر للقضاء على الحوثي في اليمن .. تفاصيل

 

عــاجــل : إندلاع معارك هي الأعنف في شرق العاصمة صنعاء  .. تفاصيل طارئة

 

عــاجــل : دقت ساعة الصفر .. والعمالقة تعلن البداء بإكتساح "الحديدة" وسحق الحوثيين خلال ساعات .. تفاصيل نارية

 

عــاجــل : توجان البخيتي في قبضة الشرطة الأردنية والمحكمة توجه لها هذه التهم الصادمة (تفاصيل) 

 

لا "فياجرا" بعد اليوم .. نبات طبيعي في متناول اليد هو الحل السحري لتقوية قدراتك الجنسية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نجا مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع، العميد الركن مسفر الحارثي، مساء اليوم الخميس، من محاولة اغتيال في العاصمة المؤقتة عدن.

 


وقال العميد مسفر في اتصال هاتفي مع "المصدر اونلاين" إنه وعند خروجه من منزل أحد أصدقائه، تعرّض لإطلاق نار بالقرب من قاعة الفخامة، في مديرية الشيخ عثمان، شمالي المدينة ... وأضاف: "عند وصولي إلى قرب قاعة الفخامة لاحظت مسلحَين على متن دراجة نارية يسيرون خلفي، اقتربا مني وصوبا السلاح نحوي".

 


وتابع: "لكني تمكنت من تغيير مسار السيارة والدخول إلى أحد الشوارع الرئيسية، فقاموا بإطلاق النار وأصابوا السيارة في الخلف" ، ومؤخرا، عادت الاغتيالات الى العاصمة المؤقتة عدن، حيث شهدت الايام الماضية اغتيال ضابطين في البحث الجنائي.

 

وفي سياق منفصل قال ماهر عبدالحكيم الحالمي المتحدث باسم قاعدة العند الجوية في منشور على حائطع بالفيسبوك "ان  قيادة القوّات السعودية عدن وجهت فوراً وقف القتال في أبين بين ميليشات الحزام الأمني الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا وبين  القوات الحكومة الشرعية".