شــاهــد : "تركي آل الشيخ" يغضب كل المسلمين بالعالم .. يستضيف شقيقة "هيفاء وهبي" للتعري بالسعودية وعلى مقربة من الكعبة !! (صور مخلة بالآداب)

يبدو أنّ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والمستشار بالديوان الملكي، لم يقنعه أداء الفرق الراقصة وحالات التحرّش والإختلاط التي شهدتها فعاليات “موسم الرياض”، فقرر الإستعانة بالعارضة المثيرة للجدل رولا يموت الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.


إذ كشفت رولا يموت عن دعوتها إلى السعودية لغرض إحياء حفل موسيقي في مدينة جدة والمشاركة في مهرجان للأزياء في مدينة الطائف.

 

ـــــــــــــــــــــ إقـــــراء أيــضـــا ــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــ

 

شـــاهـــد الفيديو الذي أثار جنون أولاد زايد .. هكذا جننهم الميسري !!

 

عــاجــل : "مجتهد" يفجر مفاجئة مدوية ويدعو لنشر هذا الفيديو الذي جنن الأسرة الحاكمة بالسعودية .. شاهد  

 

عــاجــل : تفاصيل معركة حامية الوطيس بين الحوثي "حسين العزي" و "طارق عفاش" في تويتر .. معلومات خطيرة وصادمة للجميع !!

 

عاجل : الحوثي ينشر فضيحة مدوية لطارق عفاش .. هذه مهمته في الساحل الغربي .. وهذا هدفه في تعز ومأرب وشبوة .. وطارق يرد عليه بهذا التعليق الصادم !!

 

عاجل : بسبب مشاهدة اليمنيين للمواقع الإباحية .. مليشيا الحوثي تفرض جرعة أسعار جديدة على مواد البناء .. تفاصيل صادمة

 

معلومات صادمة .. إذا شعرت بهذه العلامات في الدماغ ستموت بعد 7 سنوات .. تعرف عليها !!

 

دراسة بريطانية حديثة .. تكشف عن 7 فوائد للزواج بالثانية .. تعرف عليها !!

 

إنــتـبـه خطير جدا .. هذا التطبيق برنامج تجسس خطير يعمل لصالح الحوثيين .. احذفه قبل الكارثة !!

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


وأعربت رولا يموت عن فرحتها لزيارة السعودية قائلة: “لا يمكنك أن تتصور كيف اختلجت مشاعري عندما أدركت أن هيئة الترفيه في السعودية وجهت دعوة لي لزيارة المملكة.. هذا البلد بشعبه الطيب الودود كما أنني ضمن عدد آخر من الفنانين العرب سنتشرف بلقاء الأمير محمد بن سلمان والحضور في ضيافته”.

 


وصرحت “يموت” أنها كانت تنظر نظرة الاحترام والإجلال “للأمير محمد بن سلمان هذا الأمير الوسيم الذي لايمكن للشخص ألا يحبه” حسب تعبيرها.


ودائما ما تتخطى العارضة اللبنانية رولا يموت حدود الجرأة بأشواط، وتواصل نشر صور فاضحة تعرض من خلالها جسدها العاري أمام الجمهور عبر السوشيال ميديا ؛ ولا تخجل “يموت” من نفسها، ولا تهتم بالانتقادات الكثيفة التي تتعرض لهاو يومياً، وتواصل عرض جسدها.