عــاجــل : مقتل "علاء مبارك" على يد محامي في هذه المحافظة المصرية .. شاهد أولى الصور 

قتل شاب مصري يدعى "علاء مبارك" على يد صاحب مزرعة بالمنوفية (شمال القاهرة) بعد أن رفض السماح له بالحصول على إجازة والتوجه إلى بلدته بالمنيا (جنوبي مصر).


وكان مقررًا أن يحتفل الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بخطوبته على جارته بقرية "أدقاق المسك" بمركز "مطاي" بمحافظة المنيا منتصف الشهر الجاري، إلا أن موعده مع الموت كان أسرع.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فإن الشاب توجه قبل 8 اشهر إلى مركز "تلا" بالمنوفية بحثًا عن فرصة عمل، حيث يوجد العشرات من أهل قريته، فوفر له أحد أبناء جلدته عملاً في مزرعة محام يدعى "عبدالمنعم عطية".

 


واتفق "علاء" مع صاحب المزرعة الذي وفر له مسكنًا على أن يعطيه راتبه عند كل إجازة يذهب خلالها إلى أسرته، ليستمر بالفعل بضعة شهور في عمله، حتى يستطيع توفير مبلع يساعده في توفير نفقات الخطوبة والزواج.

 


وفي مطلع الشهر الجاري، طلب الشاب من صاحب المزرعة أن يزور أهله، وأن يعطيه راتبه مثلما اتفق معه، لكنه رفض السماح له بسبب كثرة العمل في المزرعة، ورضخ لأوامره.

 


وبعد أيام، كرر طلبه، لكنه فوجئ بصاحب المزرعة ينهره بشدة، وقيده بالحبال واعتدى عليه داخل المزرعة، وتفاجئ صديقه بما حصل ليقوم المحامي بإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة لعدم إبلاغ أسرته بما تعرض له.

 


وظل صاحب المزرعة يعتدي عليه بالضرب والتعذيب، قبل أن يتفاجئ صديقه باختفائه، ولما سـأل زوجة المحامي طلبت منه الهروب حتى لا يلقى مصير صديقه الذي قتله زوجها بإلقائه في المصرف من الطابق الثاني من العقار.

 


وأخبر صديق "علاء" أسرته التي سارعت إلى تحرير محضر بالواقعة، وتم انتشال جثة الشاب من المصرف بعد أن تغيرت معالمها تمامًا ؛ ومع إجراء تحليل الحمض النووي تبين أن الجثة تعود له. وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.