عــاجــل : الكشف عن مفاجأة مدوية .. بطلقة قناص هذه الدولة العربية إغتالت العميد "عدنان الحمادي" لهذا السبب الصادم .. شاهد التفاصيل الصادمة !!

تحت عنوان ("قراءة تحليلية" الامارات تستنسخ عملية إغتيال أبو اليمامة في تعز) نشرت الناشطة مريم العبيدي مقال يفسر فيه ، ملابسات مقتل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع عصر اليوم في محافظة تعز .

الخبر21 يعيد نشر قرأءات مريم العبيدي كما نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي على النحو التالي :

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

عاجل ورسميا .. بالصورة .. طرد المسؤولين اليمنيين من أشهر فنادق الرياض وتحويلهم إلى هذا المكان .. ومصدر يكشف معلومات خطيرة وصادمة (تفاصيل)
 

شاهد .. فضيحة هزت اليمن طوله وعرضه .. رئيس الانتقالي يردد الصرخة الحوثية ويدعو عبدالملك الحوثي الى تحرير سقطرى (فيديو)

 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الإمارات قتلت أبو اليمامة في عدن لخلط أوراق الجنوب وهاهي اليوم تغتال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في تعز .


اوعزت الإمارات عبر مرتزقتها التخلص من القائد عدنان الحمادي باي طريقة لإلصاق تهمة الاغتيال بالجيش الوطني في تعز وتخلق عبره مشاكل لتمرر عبرها مشاريعها الدنيئة كما قتلت في عدن أبو اليمامة ومررت مشروع طرد وقتل ابناء تعز ومن بعده مشروع الانفصال .

 


فقد قامت خلية الاغتيال بضرب عدنان الحمادي وأخيه جلال في الرأس وليس في منطقة أخرى من قبل الخلية حتى تطمئن أنهما لن يعيشا بعدها. وجلال الحمادي لم يقتل عدنان و كان المطلوب عدنان الحمادي فقط ولعدم مقدرتهم على الانفراد به لم يحصلوا على فرصة الا بوجود أخيه جلال بجواره فجاء الأمر بالإستعجال بتصفية جلال وعدنان الحمادي بوقت واحد حتى لا ينكشف أمرهم والمؤشرات هي :

 


أولاً : إذا كان خلاف على أرض لماذا اطلاق النار على رأس الحمادي وليس في البطن او الرجل فاننا لم نسمع عن شجار يقع بالسلاح وبالرأس دون غيره هل جلال الحمادي هو قناص بغداد ؟؟

 

ثانياً: اذا كان شجارا كما يقولون لماذا لم يصاب أي احد من الحاضرين او من حراسة عدنان الحمادي مثلاً ؟؟ لماذا كل رصاصات الطرفين وقعت في الآخر دون ان تمس أي احد باذى ؟ 

 

ثالثا: طيران تحالف البعران يحلق بكثافة فوق المنطقة منذ 24 ساعة قبل الحادثة وبصورة مستمرة ومثيره للاستغراب وكأنها تراقب الوضع بقلق كبير جداً وبعد الحادثة ولا تسمع لهم نخس إيش السبب؟؟


مشاريع الامارات فشلت في مأرب وجاءت اليوم تٌضحي بــ عدنان الحمادي كما ضحت بأبوا اليمامة ... وعدنان الحمادي هو ابو اليمامة التعزي بالنسبة للامارات.


وللتأكد من صحة هذا التحليل .. ستقوم خلية الامارات بتغيير رواية مقتل الحمادي واخيه بعد قراءتها لهذا التحليل .. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى وعاشت تعز عصية على المتآمرين .. ✍🏻 مريم العبيدي