عــاجــل : الكشف عن مفاجأة مدوية .. بطلقة قناص هذه الدولة العربية إغتالت العميد "عدنان الحمادي" لهذا السبب الصادم .. شاهد التفاصيل الصادمة !!

تحت عنوان ("قراءة تحليلية" الامارات تستنسخ عملية إغتيال أبو اليمامة في تعز) نشرت الناشطة مريم العبيدي مقال يفسر فيه ، ملابسات مقتل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع عصر اليوم في محافظة تعز .

الخبر21 يعيد نشر قرأءات مريم العبيدي كما نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي على النحو التالي :

 

ـــــــــــــــــــــ إقـــــراء أيــضـــا ــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــ

 

شـــاهـــد الفيديو الذي أثار جنون أولاد زايد .. هكذا جننهم الميسري !!

 

عــاجــل : "مجتهد" يفجر مفاجئة مدوية ويدعو لنشر هذا الفيديو الذي جنن الأسرة الحاكمة بالسعودية .. شاهد  

 

عــاجــل : تفاصيل معركة حامية الوطيس بين الحوثي "حسين العزي" و "طارق عفاش" في تويتر .. معلومات خطيرة وصادمة للجميع !!

 

عاجل : الحوثي ينشر فضيحة مدوية لطارق عفاش .. هذه مهمته في الساحل الغربي .. وهذا هدفه في تعز ومأرب وشبوة .. وطارق يرد عليه بهذا التعليق الصادم !!

 

عاجل : بسبب مشاهدة اليمنيين للمواقع الإباحية .. مليشيا الحوثي تفرض جرعة أسعار جديدة على مواد البناء .. تفاصيل صادمة

 

معلومات صادمة .. إذا شعرت بهذه العلامات في الدماغ ستموت بعد 7 سنوات .. تعرف عليها !!

 

دراسة بريطانية حديثة .. تكشف عن 7 فوائد للزواج بالثانية .. تعرف عليها !!

 

إنــتـبـه خطير جدا .. هذا التطبيق برنامج تجسس خطير يعمل لصالح الحوثيين .. احذفه قبل الكارثة !!

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الإمارات قتلت أبو اليمامة في عدن لخلط أوراق الجنوب وهاهي اليوم تغتال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في تعز .


اوعزت الإمارات عبر مرتزقتها التخلص من القائد عدنان الحمادي باي طريقة لإلصاق تهمة الاغتيال بالجيش الوطني في تعز وتخلق عبره مشاكل لتمرر عبرها مشاريعها الدنيئة كما قتلت في عدن أبو اليمامة ومررت مشروع طرد وقتل ابناء تعز ومن بعده مشروع الانفصال .

 


فقد قامت خلية الاغتيال بضرب عدنان الحمادي وأخيه جلال في الرأس وليس في منطقة أخرى من قبل الخلية حتى تطمئن أنهما لن يعيشا بعدها. وجلال الحمادي لم يقتل عدنان و كان المطلوب عدنان الحمادي فقط ولعدم مقدرتهم على الانفراد به لم يحصلوا على فرصة الا بوجود أخيه جلال بجواره فجاء الأمر بالإستعجال بتصفية جلال وعدنان الحمادي بوقت واحد حتى لا ينكشف أمرهم والمؤشرات هي :

 


أولاً : إذا كان خلاف على أرض لماذا اطلاق النار على رأس الحمادي وليس في البطن او الرجل فاننا لم نسمع عن شجار يقع بالسلاح وبالرأس دون غيره هل جلال الحمادي هو قناص بغداد ؟؟

 

ثانياً: اذا كان شجارا كما يقولون لماذا لم يصاب أي احد من الحاضرين او من حراسة عدنان الحمادي مثلاً ؟؟ لماذا كل رصاصات الطرفين وقعت في الآخر دون ان تمس أي احد باذى ؟ 

 

ثالثا: طيران تحالف البعران يحلق بكثافة فوق المنطقة منذ 24 ساعة قبل الحادثة وبصورة مستمرة ومثيره للاستغراب وكأنها تراقب الوضع بقلق كبير جداً وبعد الحادثة ولا تسمع لهم نخس إيش السبب؟؟


مشاريع الامارات فشلت في مأرب وجاءت اليوم تٌضحي بــ عدنان الحمادي كما ضحت بأبوا اليمامة ... وعدنان الحمادي هو ابو اليمامة التعزي بالنسبة للامارات.


وللتأكد من صحة هذا التحليل .. ستقوم خلية الامارات بتغيير رواية مقتل الحمادي واخيه بعد قراءتها لهذا التحليل .. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى وعاشت تعز عصية على المتآمرين .. ✍🏻 مريم العبيدي