عــاجــل : فضيحة مدوية وجديدة للسعودية في اليمن .. القضاء على إتفاق الرياض بهذا التصرف الصادم والمهين والغير متوقع لكل اليمنيين !!

قرر التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية أن يمنع طيران اليمنية من المبيت في أي مطار يمني ويغلق مطار عدن والريان في تصرف مستفز ومهين لكل يمني حر غيور على وطنه وعرضه وشرفه .. والشرعية

 

 

ـــــــــــــــــــــ إقـــــراء أيــضـــا ــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــ

 

شـــاهـــد الفيديو الذي أثار جنون أولاد زايد .. هكذا جننهم الميسري !!

 

عــاجــل : "مجتهد" يفجر مفاجئة مدوية ويدعو لنشر هذا الفيديو الذي جنن الأسرة الحاكمة بالسعودية .. شاهد  

 

عــاجــل : تفاصيل معركة حامية الوطيس بين الحوثي "حسين العزي" و "طارق عفاش" في تويتر .. معلومات خطيرة وصادمة للجميع !!

 

عاجل : الحوثي ينشر فضيحة مدوية لطارق عفاش .. هذه مهمته في الساحل الغربي .. وهذا هدفه في تعز ومأرب وشبوة .. وطارق يرد عليه بهذا التعليق الصادم !!

 

عاجل : بسبب مشاهدة اليمنيين للمواقع الإباحية .. مليشيا الحوثي تفرض جرعة أسعار جديدة على مواد البناء .. تفاصيل صادمة

 

معلومات صادمة .. إذا شعرت بهذه العلامات في الدماغ ستموت بعد 7 سنوات .. تعرف عليها !!

 

دراسة بريطانية حديثة .. تكشف عن 7 فوائد للزواج بالثانية .. تعرف عليها !!

 

إنــتـبـه خطير جدا .. هذا التطبيق برنامج تجسس خطير يعمل لصالح الحوثيين .. احذفه قبل الكارثة !!

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حيث يواصل التحالف منع طيران اليمنية من المبيت في المطارات اليمنية ، وطالب نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي في كلمة له بمناسبة استئناف الرحلات في مطار الريان الدولي التحالفَ بالسماح للطائرات بالمبيت في المطارات اليمنية ؛ كما طالب الخنبشي بتسييرِ رحلاتٍ داخليةٍ وخارجية للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين.

 

وفي سياق متصل اعتذر محافظ حضرموت فرج البحسني، لأبناء المحافظة عن تأخر استئناف الرحلات في مطار الريان الدولي، ما تسبب لهم بمعاناة كبيرة وصعوبة في السفر إلى الخارج.

 

وقال البحسني في كلمة له بمناسبة استئناف تدشين استقبال الرحلات الجوية في المطار، إن تأخر إعادة تشغيل المطار تعود إلى دواعٍ أمنية واستمرار أعمال إعادة البناء والتأهيل لمباني المطار ومرافقه المختلفة.

 

وكان مطار الريان الدولي بحضرموت قد استأنف   نشاطه في الرحلات المدنية بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات ؛ ووصلت أول رحلة ركاب لطيران الخطوط الجوية اليمنية، قادمة من العاصمة المصرية القاهرة.

 

ويعد مطار الريان الدولي، ثالثَ أكبر مطار في اليمن، بعد مطاري صنعاء وعدن ؛ وبإعادة تشغيله، يرتفع عدد المطارات العاملة حاليا في مجال الرحلات المدنية إلى أربعة مطارات.