عـــاجـــل : وفــاة مدرب المنتخب العماني بطل خليجي23 .. والعمانيون يشعلون مواقع التواصل (شاهد صور)

تفاعل عُمانيون بموقع التواصل تويتر بشكل كبير مع وفاة مدرب منتخب السلطنة الوطني السابق الهولندي بيم فيربيك اليوم، الخميس، وذلك عن عمر يناهز ال 63 عامًا.

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


ونعى عمانيون بتويتر وفاة “فيربيك” وطالب بعضهم الاتحاد العُماني لكرة القدم بعمل لافتة وداعية للمدرب الراحل بيم فيربيك في مباراة #عمان_الكويت قبل بداية المباراة، أو وضع اللاعبين شارات سوداء في المباراة أو وضع صورة فيربيك في قمصان اللاعبين أثناء عزف النشيد الوطني.

 


ونشر موقع نادي سبارتا روتردام الهولندي، خبر وفاة عضو مجلس إدارته بيم فيربيك، بالإضافة إلى بيان قدم من خلاله التعازي لذوي المدرب.

 


الجدير بالذكر أن المدرب الهولندي أشرف على تدريب منتخب السلطنة الوطني الأول في الفترة الماضية، وتمكن معه من التتويج بلقب كأس الخليج الثالثة والعشرين التي استضافتها دولة الكويت، وحصل المدرب على وسام الاستحقاق السلطاني نظير جهوده مع منتخبنا الوطني.