عاجل قبل قليل : الكشف عن معلومات وتفاصيل جديدة عن عملية إبعاد "نجل السيسي" إلى روسيا .. فضيحة دولية مدوية !!

يقول الكاتب إيغور يانفاريف إن خبراء أشاروا إلى أنشطة الضغط التي قام بها محمود السيسي نجل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وإلى لقاءاته مع ممثلي الإدارة الرئاسية الأميركية في واشنطن في 2014، ومحاولاته لضمان المسار الطبيعي للانتخابات الرئاسية في مصر في السنة نفسها.


غير أن الكاتب يضيف في مقال نشره موقع "نيوز ري" الروسي إلى إن روسيا كانت من بين المشاركين في المناقشات بشأن تعيين نجل الرئيس المصري في منصب ملحق عسكري في موسكو، وذلك نظرا للعلاقات الثنائية الجيدة التي تجمع بين روسيا ومصر.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وينسب الكاتب إلى موقع "مدى مصر" الإخباري المستقل أن مناقشة مسألة تعيين نجل السيسي بهذا المنصب تمت بين الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والروسي فلاديمير بوتين.

 

ويضيف الكاتب أنه من المثير للاهتمام أن فضيحة قتل الشاب الإيطالي، جوليو ريجيني، أثرت على سمعة محمود السيسي، خاصة أنه تم العثور على جثة الشاب على الطريق السريع في إحدى ضواحي القاهرة سنة 2016، مع وجود علامات تعذيب على جسده.


مقتل الإيطالي


ونوه الكاتب بأنه وفقا للمسؤولين الإيطاليين، فقد حاولت أجهزة الأمن المصرية إخفاء جميع المعلومات المتعلقة بمقتل الشاب الإيطالي، الأمر الذي أدى إلى اندلاع أزمة دبلوماسية بين القاهرة وروما.


ويشير الكاتب إلى أن اسم محمود السيسي ظهر في هذه الفضيحة، غير أنه ليس مؤكدا ما إذا كان نفي نجل السيسي إلى موسكو متعلقا بقضية جريمة قتل الباحث الإيطالي.


يشار إلى أن "مدى مصر" أورد أن ابن السيسي فشل كذلك في إدارة ملف الممثل والمقاول محمد علي، الذي تولى إدارته أيضا منذ اليوم الأول ولم يحقق فيه نجاحا يذكر، بل انتهى الأمر بنزول الآلاف إلى الشوارع بالعشرين من سبتمبر/أيلول الماضي استجابة لدعوة علي، وهي المظاهرات التي تحدث عنها عدد من المسؤولين وأنهم فوجئوا برفعها شعار "ارحل يا سيسي" ضمن شعارات أخرى أكثر تنديدا بشخص الرئيس وأفراد أسرته.


ويضيف الموقع المصري أن "الرئيس المصري اتخذ قرارا بإبعاد نجله الأكبر محمود السيسي عن المشهد السياسي في البلاد، عبر تكليفه بمهمة عمل طويلة في بعثة مصر العاملة في روسيا".


ووفقا لـ "مدى مصر" فإن صاحب اقتراح إبعاد ابن السيسي هو محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي الحليف الأقرب للرئيس المصري، خاصة أن بروز اسم نجل الرئيس على السطح كأحد أهم صناع القرار في مصر، وتواتر اسمه مؤخرا في تقارير إعلامية عربية وعالمية، أضر كثيرا بصورة الرئيس والأسرة، بل بات يشكل تهديدا واضحا لاستقرار النظام بشكل عام