شـــاهـــد

"ميريام فارس" تحصد مليون مشاهدة في أقل من 20 ساعة على هذا الفيديو الصادم الذي أغضب الجميع بالوطن العربي .. شاهد الفيديو 

حصدت الفنانة الاستعراضية ميريام فارس ، لبنانية الجنسية مليون وربع المليون مشاهدة على فيديو اعتبره الكثيرون خادش للحيا ، نشرته في حسابها الشخصي بإنستجرام ، خلال أقل من 20 ساعة ، 

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


حيث استعرضت الفنانة ميريام فارس رشاقتها ولياقتها البدنية من خلال مقطع فيديو قامت بتصويره أثناء ممارستها لتمارين رياضية في حديقة منزلها، وقامت بمشاركته مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وأرفقته بتعليق وجهت فيه نصيحة عامة عن الحياة.

 

 

ولاقى مقطع ميريام فارس أثناء ممارستها للتمارين الرياضية تفاعلًا لافتًا عبر إنستغرام، حيث أن عدد المشاهدات على المقطع وصلت لأكثر من مليون و200 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط، وأكثر من ألفين تعليق، وعلقت النجمة اللبنانية على الفيديو قائلة: "حافظ على التوازن الجيد بين حياتك المليئة بالالتزامات وصحتك".

 

 

على الصعيد الفني، فإن آخر أعمال ميريام فارس هو فيديو كليب "قومي" وحقق أكثر من 20 مليون مشاهدة عبر قناتها على موقع يوتيوب، ويأتي ذلك بعد غيابها فترة عن الساحة الفنية إثر تعرضها لوعكة صحية لم تذكر تفاصيلها أبعدتها عن الأضواء لمدة عام كامل.

 


شاهد الفيديو :