الإماراتي خلف الحبتور يكشف بصورة نادرة للسلطان قابوس طبيعة العلاقة بين مسقط وابوظبي قبل حكم شيطان العرب “بن زايد”

رجل الأعمال الإماراتي البارز والملياردير خلف الحبتور، ينشر  صورة نادرة تجمع السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان بالشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم حاكم دبي الراحل.

وعلق “الحبتور” على الصورة التي نشرها بحسابه الرسمي على تويتر ورصدتها (وطن) بقوله:”صورة تاريخية تجمع المغفور له بإذن الله #الشيخ_راشد بن سعيد آل مكتوم مع #السلطان_قابوس، اطال الله عمره، في جلسة عفوية، متواضعة، تجسد روح الأخوة وبساطة التواصل بين قادتنا في #الخليج_العربي.”

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل .. السعودية تتلقى كارثة مرعبة من الإمارات .. والمملكة تصدر بيان رسمي يصدم الجميع (شاهد فيديو+تفاصيل)

 

تسريب صور فاضحة من حفل زفاف ولي العهد "محمد بن سلمان" .. شاهد كيف بداء (صور صادمة)

 

عاجل .. قرارات ملكية غير مسبوقة .. تشعل السعودية وتثير غضب النساء والفتيات السعوديات .. شاهد

 

عــاجــل : أول تعليق من "هاني بن بريك" على خسارة مليشياته المعركة في أبين .. والجيش الوطني يضرب بيد من حديد (اخر التطورات الميدانية) 

 

عــاجــل :الحماية الرئاسية تتقدم وسط فرار جماعي للنخبة ومليشيات الإنتقالي .. اخر التطوارات العسكرية الطارئة مباشرة من قلب المعركة !!

 

عاجل .. أخر التطورات العسكرية المشتعلة بين ألوية الحماية الرئاسية ومليشيات الإنتقالي في أبين .. تطورات طارئة ومعارك شرسة !!

 

عاجل الان "انفجار الوضع العسكري جنوب اليمن.. قوات الانتقالي تبدأ بشن هجمات عنيفة على قوات الشرعية وتدخل كثيف للطيران الإماراتي (تفاصيل ما يحدث)

 

عاجل : أخطر وباء في العالم يجتاح اليمن .. ومقتل 22 وإصابة 67 شخص بهذا المرض الخطبيث خلال أسبوع واحد (تفاصيل مرعبة)

 

عـــاجـــل : الصين تدخل وبقوة على خط الأزمة اليمنية .. وتفجرها مدوية في مجلس الأمن بهذا الموقف المفاجئ للجميع 

 

عاجل .. السعودية تعلن رسميا .. إختطاف الرئيس "هــــادي" وإحتجازه من مخابرات هذه الدولة الأجنبية (معلومات خطيرة تنشر لأول مرة) 

 

معلومات صادمة .. إذا شعرت بهذه العلامات في الدماغ ستموت بعد 7 سنوات .. تعرف عليها !!

 

دراسة بريطانية حديثة .. تكشف عن 7 فوائد للزواج بالثانية .. تعرف عليها !!

 

إنــتـبـه خطير جدا .. هذا التطبيق برنامج تجسس خطير يعمل لصالح الحوثيين .. احذفه قبل الكارثة !!

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وتابع:”ندعو الله أن يجمعنا دائماً في #مجلس_التعاون_الخليجي على الاحترام والشفافية والبساطة والمحبة.”

إلا أن النشطاء كان لهم رأيا آخرا بخصوص الصورة مخالف لهدف الحبتور الذي أراد إيصاله، مؤكدين أن هذه العلاقات المتينة بين السلطنة والإمارات دمرها شيطان العرب محمد بن زايد الذي يحارب عُمان ويكيد لها في الخفاء لمواقفها الحيادية من أزمات المنطقة.

وكانت كشفت وكالة الأنباء العمانية في يناير2011 عن تمكن الأجهزة الأمنية العمانية من القبض على “شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مستهدفة نظام الحكم في سلطنة عمان وآلية العمل الحكومي والعسكري”.

وفي شهر مارس 2019، ألمح وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي إلى ضبط بلاده خلية تجسس لدولة من الجيران لم يسمها، مشيرا إلى أن “مثل هذه الأمور تحدث بين الجيران”.

جاء ذلك تعقيبا على سؤال من مديرة جلسة لـ”النادي الثقافي العماني” بشأن عدم رد الوزير على سؤال من أحد الحاضرين حول ضبط خلية تجسس بالبلاد، حسب ما تضمنه فيديو نقله حساب النادي عبر “يوتيوب”.

وقال علوي، الذي كان يتحدث خلال الجلسة عن السياسية الخارجية لعمان، إن “مثل هذه الأمور تحصل بين الجيران”؛ ما دعا الحضور للضحك، دون أن يتضح هل كان أسلوب الوزير تهكما وسخرية أم لا، غير أنه كان يتحدث بهدوء كعادته.

وأضاف: “نحن نتعامل مع كل جوارنا بشيء من اللطف، الكل واحد”، دون أن يعطي ردا واضحا بشأن تفاصيل الخلية ولا اسم الدولة.

وكان الصحافي العُماني المعروف مختار الهنائي، كشف عن أنه تم الحُكم في القضية الأمنية المعروفة بـ”خلية التجسس الإماراتية”.

وقال “الهنائي” في تغريدةٍ على حسابه بموقع “تويتر”: “بتهم “التخابر في زمن السلم” أصدرت محكمة الجنايات بمسقط اليوم حكمها في “القضية الأمنية” بإدانة 5 أشخاص من دولة الإمارات وعماني واحد وبراءة آخر”.

وأوضح أن “الأحكام استقرت على 10 سنوات لأغلب المتهمين”، ولفت إلى أنه قد كون هناك أحكام أكبر لم يتسنَ له معرفتها بسبب سرية الجلسات.