تسريب فيديو ل رئيس نادي الزمالك"مرتضى منصور" وهو يمارس اللواط مع فتى قاصر

أتهم نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن تركي آل الشيخ هو وراء تسريب فيديو لمرتضى منصور وهو يمارس اللواط مع فتى صغير بالسن، الذي أثار ضجة كبيرة على منصات وسائل التواصل الإجتماعي، و الكثير من الجدل أيضا إن كان هو مترضى منصور المثير للجدل ام لا، ومن سرب هذا الفيديو في هذا الوقت بالذات؟

ويظهر في الفيديو المتداول، شخصا، قيل إنه رئيس الزمالك، وبدت صورته شبه واضحة بسبب انعكاس ضوء خفيف عليها بالغرفة المظلمة، بينما كان يستقبل مكالمة هاتفية، ظهر خلالها صوته، وفي هذه الأثناء خرج الصبي من حمام ملحق بالغرفة، وهو عار، فأشار له الشخص بالتزام الصمت.

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل : إعلان هام وطارئ من ألوية الحماية الرئاسية في شقرة

 

عاجل : رسميا شرطة جازان .. تكشف التفاصيل الكاملة عن مـقتل طالبة بعد إغتصابها

 

عــاجــل : الملك سلمان يهاتف ترامب بشأن الطالب السعودي الذي ارتكب جريمة فلوريدا وقتل عدد من الأمريكيين .. شاهد ماذا قال !!

 

عــاجــل : هل هي الحرب العالمية الثالثة !؟ .. خمس دول نووية عظمى تنتفض ضد إيران .. واجتماع دولي لوضع حدا للعربدة الإيرانية .. تفاصيل مرعبة !!

 

عــاجــل : السعودية تنقلب على الإمارات وتتصالح مع قطر .. و وزير الخارجية القطري يكشف التفاصيل المفاجئة !!

 

عــاجــل : الوزير "صالح الجبواني" يكشف معلومات خطيرة بشأن الإنفجار العسكري الوشيك في عدن !!

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ودأب “مرتضى منصور” على إثارة الجدل على الساحة الرياضية والسياسية، خلال الفترة الماضية، مما أثار غضبا من خصومه، وأبرزهم النادي الأهلي المصري، الذي تقدم، الشهر الماضي، بـ 10 خطابات رسمية إلى جهات الدولة المختلفة، ضد ما اعتبرها تجاوزات “منصور”.


وقبل أيام، حدث تحول درامي كان بطله رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ”؛ حيث أعلن تصالحه مع النادي الأهلي ورئيسه “محمود الخطيب”، بعد أن كان مؤيدا لـ”مرتضى منصور”.

وبدأ “آل الشيخ” في انتقاد “منصور”، والتقرب من الأهلي مجددا، قائلا عبارته الشهيرة: “اللي يلعب معانا يستحمل”، وهو ما فسره البعض باحتمال وقوف “آل الشيخ” خلف المقطع المسرب، والذي يُقال أنه لـ”مرتضى”رئيس نادي الزمالك 

الخبر21يعتذر عن عرض الفيديو الصادم.