جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

في واقعة صادمة، تجرد رجل مجرم من كل معاني الإنسانية، واختطف فتاة في الـ16 من عمرها، وظل يغتصبها ويمارس معها الجنس السادي ويعذبها لمدة 44 يومًا حتى صارت حاملًا وأجبرها على الإدمان.

 

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل : إعلان هام وطارئ من ألوية الحماية الرئاسية في شقرة

 

عاجل : رسميا شرطة جازان .. تكشف التفاصيل الكاملة عن مـقتل طالبة بعد إغتصابها

 

عــاجــل : الملك سلمان يهاتف ترامب بشأن الطالب السعودي الذي ارتكب جريمة فلوريدا وقتل عدد من الأمريكيين .. شاهد ماذا قال !!

 

عــاجــل : هل هي الحرب العالمية الثالثة !؟ .. خمس دول نووية عظمى تنتفض ضد إيران .. واجتماع دولي لوضع حدا للعربدة الإيرانية .. تفاصيل مرعبة !!

 

عــاجــل : السعودية تنقلب على الإمارات وتتصالح مع قطر .. و وزير الخارجية القطري يكشف التفاصيل المفاجئة !!

 

عــاجــل : الوزير "صالح الجبواني" يكشف معلومات خطيرة بشأن الإنفجار العسكري الوشيك في عدن !!

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الواقعة هزت مدينة القصر الكبير بالمغرب،  بعدما تمكن "المجرم" من استدراجها واحتجازها واغتصابها لمدة تقارب الشهر والنصف مع التنكيل بها يوميا.

 

 

القصة التي تداولتها مواقع إخبارية محلية صادمة بالفعل، حيث سارعت والدة الضحية إلى الإبلاغ عن اختفائها في 17 من شتنبر الماضي، لتظل تنتظر أخبارا عن فلذة كبدها إلى أن عادت فجأة إلى منزل عائلتها يوم 31 من أكتوبر وهي في حالة مأساوية.

 

 

الفتاة القاصر كانت مصدومة نفسيا، وتعاني من كدمات في أماكن مختلفة من جسدها بالإضافة إلى وشم يحمل اسم المجرم الذي عذبها، والمصيبة الأكبر أنها حامل في أسبوعها الخامس ومدمنة أيضا على "القرقوبي".

 


وأضافت ذات المصادر أن المجرم المتزوج والأب لثلاثة أطفال، شرع في تهديد الأسرة بانتقام مروع إذا ما أقدمت على متابعته قضائيا، خاصة وأنه معروف بعدوانيته وسلوكاته الإجرامية.