عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صور فاضحة لنجمة الإثارة السورية المثيرة للجدل إنجي خوري ، قيل أن شقيقها قام بنشر هذه الصور الفاضحة والخادشة للحياء .

 

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل : إعلان هام وطارئ من ألوية الحماية الرئاسية في شقرة

 

عاجل : رسميا شرطة جازان .. تكشف التفاصيل الكاملة عن مـقتل طالبة بعد إغتصابها

 

عــاجــل : الملك سلمان يهاتف ترامب بشأن الطالب السعودي الذي ارتكب جريمة فلوريدا وقتل عدد من الأمريكيين .. شاهد ماذا قال !!

 

عــاجــل : هل هي الحرب العالمية الثالثة !؟ .. خمس دول نووية عظمى تنتفض ضد إيران .. واجتماع دولي لوضع حدا للعربدة الإيرانية .. تفاصيل مرعبة !!

 

عــاجــل : السعودية تنقلب على الإمارات وتتصالح مع قطر .. و وزير الخارجية القطري يكشف التفاصيل المفاجئة !!

 

عــاجــل : الوزير "صالح الجبواني" يكشف معلومات خطيرة بشأن الإنفجار العسكري الوشيك في عدن !!

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وتسببت الصور العارية لإنجي بحالة من الجدل والغضب التي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور الفنانة الشهيرة وهي نائمة شبه عاريةبشكل مثير .

 

 

ونشرت الفنانة السورية المثيرة للجدل إنجي خوري، صورتين لها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وتبدوا نائمة على أريكة وشبه عارية، إذ ظهر صدرها بشكل فاضح، وعلقت قائلة:"صباح الشغف".

 


واتهم نشطاء شقيقها الأصغر بتصويرها بهذا الوضع، والذي ظهر معها في فيديوهات مثيرة أخرى يؤديان الأغاني والرقص وهي بملابس مثيرة.

 


الجدير بالذكر أن الفنانة انجي خوري مسيحية الديانة، عُرف عنها جرأتها في الظهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واتهمها البعض بأنها تستعرض جسدها من أجل الشهرة ، وثارات الجدل مؤخرا في الإمارات بعد أن تم طردها من لبنان .