عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

محمد بن سلمان مع ترامب

في خضم الحرب الباردة والمشتعلة بين إيران والسعودية التي تشهد تصاعد ملحوظ خلال الفترة القليلة الماضية ، وخاصة بعد الضربات العسكرية التي وجهتها مليشيات الحوثي الإيرانية على منشآت النفط السعودية .

 

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل : إعلان هام وطارئ من ألوية الحماية الرئاسية في شقرة

 

عاجل : رسميا شرطة جازان .. تكشف التفاصيل الكاملة عن مـقتل طالبة بعد إغتصابها

 

عــاجــل : الملك سلمان يهاتف ترامب بشأن الطالب السعودي الذي ارتكب جريمة فلوريدا وقتل عدد من الأمريكيين .. شاهد ماذا قال !!

 

عــاجــل : هل هي الحرب العالمية الثالثة !؟ .. خمس دول نووية عظمى تنتفض ضد إيران .. واجتماع دولي لوضع حدا للعربدة الإيرانية .. تفاصيل مرعبة !!

 

عــاجــل : السعودية تنقلب على الإمارات وتتصالح مع قطر .. و وزير الخارجية القطري يكشف التفاصيل المفاجئة !!

 

عــاجــل : الوزير "صالح الجبواني" يكشف معلومات خطيرة بشأن الإنفجار العسكري الوشيك في عدن !!

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أطلق الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" تصريحات مثيرة وغامضة حول ما سيحدث في عدد من الدول العربية خلال الأيام القادمة ، وهو الأمر الذي وصفه مراقبون بنبوءة خطيرة من رئيس اقوى دولة في العالم  .

 

وقال "ترامب" في تصريحاته المثيرة فجر اليوم: "سنرى ما سيحدث في الشرق الأوسط فقد تحدث الكثير من الأشياء القاسية أو ربما غير القاسية" ، وهو ما قد ينذر بالشؤم في الشرق الأوسط ، خاصة ان هذه التصريحات تاتي في مرحلة حساسة للغاية .

 


كما أردف ترامب قائلا "سهل جدا إجراء اتصال هاتفي واحد للرد على هجمات السعودية لكن ليس ضروريا اليوم أو غدا أو في أسبوعين" جاء ذلك بالتزامن مع تأكيدات مايك بومبيو وزير خارجية أمريكا أن بلاده تدعم حق السعودية في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات الأخيرة .

 


هذا وشهدت المملكة العربية السعودية ضربات عسكرية موجعة خلال الأشهر الماضية من قبل مليشيا الحوثي الإيرانية ، استهدفت عدد من المطارات والمنشآت النفطية الحيوية ، كان ابرزها منشأة بقيق .