شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

في حادثة جديدة اهتزت لها المملكة العربية السعودية ، بعد قيام شاب بجريمة هي الأولى من نوعها في السعودية الجديدة المتخمة بالترفيه الغربي الغريب على عادات وتقاليد شبه الجزيرة العربية ، 

 

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل : إعلان هام وطارئ من ألوية الحماية الرئاسية في شقرة

 

عاجل : رسميا شرطة جازان .. تكشف التفاصيل الكاملة عن مـقتل طالبة بعد إغتصابها

 

عــاجــل : الملك سلمان يهاتف ترامب بشأن الطالب السعودي الذي ارتكب جريمة فلوريدا وقتل عدد من الأمريكيين .. شاهد ماذا قال !!

 

عــاجــل : هل هي الحرب العالمية الثالثة !؟ .. خمس دول نووية عظمى تنتفض ضد إيران .. واجتماع دولي لوضع حدا للعربدة الإيرانية .. تفاصيل مرعبة !!

 

عــاجــل : السعودية تنقلب على الإمارات وتتصالح مع قطر .. و وزير الخارجية القطري يكشف التفاصيل المفاجئة !!

 

عــاجــل : الوزير "صالح الجبواني" يكشف معلومات خطيرة بشأن الإنفجار العسكري الوشيك في عدن !!

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


حيث قام شاب سعودي في السعودية الجديدة، سعودية بن سلمان و تركي آل الشيخ، وبعد فتح حفلات الترفيه الماجنة و البارات الحلال التي تحتوي على خمور تحتوي فقط على نسبة ٤٠ ٪ كحول لا أكثر، قام بإرتكاب جريمة مروعة وفاجعة مأساوية.

 

 

السعودي الذي خرج من البار الحلال، قام بقيادة مركبته وهو في حالة سكر شديد، لأن تركي آل الشيخ أدخل الخمر و البارات ولم ينشر تعليمات لكيفية إستعمالها ولا تحذيرات لمن يستعملها أن لا يقود مركبته كما يحصل في الغرب الذي يريد أن يقلده.

 

 

السعودي السكران قام بالسير وهو في حالة سكر شديدة بعكس السير، بإتجاه السيارات القادمة وبسرعة جنونية، حتى تسبب بحادث مروع لسيارة قادمة بإتجاهه مما أدى إلى إنقلابها ووفاة مواطن سعودي وزوجته وإصابة أطفالهم الثلاث بجروح خطيرة.

 


الفيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، ويبين لحظة توقيف مركبته وهي تسير عكس السير بعد تسببه بالحادث وملاحقة سيارات الشرطة له لمسافات حتى تم قطع الطريق عليه من عدة سيارات للشرطة السعودية.


شاهد الفيديو :