شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

تجدد الجدل في لبنان حول شرطيات الهوت شورت المغريات في شوارع لبنان من جديد، ربما هذه المرة للفت النظر عن الثورة اللبنانية التي طالت أكثر ما كان يتوقع أصحاب الكراسي و المصالح في لبنان ، مع انتشار مقاطع فيديو جديدة لشرطيات، وهن يرتدين “الهوت الشورت” 

 

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل : إعلان هام وطارئ من ألوية الحماية الرئاسية في شقرة

 

عاجل : رسميا شرطة جازان .. تكشف التفاصيل الكاملة عن مـقتل طالبة بعد إغتصابها

 

عــاجــل : الملك سلمان يهاتف ترامب بشأن الطالب السعودي الذي ارتكب جريمة فلوريدا وقتل عدد من الأمريكيين .. شاهد ماذا قال !!

 

عــاجــل : هل هي الحرب العالمية الثالثة !؟ .. خمس دول نووية عظمى تنتفض ضد إيران .. واجتماع دولي لوضع حدا للعربدة الإيرانية .. تفاصيل مرعبة !!

 

عــاجــل : السعودية تنقلب على الإمارات وتتصالح مع قطر .. و وزير الخارجية القطري يكشف التفاصيل المفاجئة !!

 

عــاجــل : الوزير "صالح الجبواني" يكشف معلومات خطيرة بشأن الإنفجار العسكري الوشيك في عدن !!

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وتداول ناشطون، مقطع فيديو حديث، لوقوف الشرطة النسائية في وضح النهار بالشورت وقميص مدون عليه كلمة “شرطة” باللغة الأنجليزية، يحملن صافرات لتنظيم المرور والإشراف على النواحي الأمنية بالشوارع.

 


وقالت إحدى الضابطات للقناة الروسية، إنهن يعملن بالشرطة اللبنانية عن طيب خاطر ويتقبلنه بحماس، وإنهن سعيدات بزيهن، ويأملن بأن يرتدينه في كل صيف.

 


وهذه ليست المرة الأولى، اللاتي تظهر فيها الشرطيات اللبنانيات بـ”الشورت”، فقد ظهرن الصيف الماضي، في منطقة برمانا المسيحية في قضاء المتن، البلدة الساحرة التي لا تعرف النوم في الصيف، كونها بلدة اصطياف تستقطب السيّاح بشكل لافت كلّ أيام الصيف.

 

شاهد الفيديو: