فضيحة اماراتية مدوية وغير متوقعة عضو فريق الخبراء حول الأسماء اليمنية التي رفعتها استخبارات ابو ظبي للامريكان (تفاصيل)

كشف عضو سابق في فريق الخبراء البارزين المعني باليمن التابع للأمم المتحدة الجمعة 8 نوفمبر/تشرين الثاني عن أن دولة الإمارات زودت الولايات المتحدة الأمريكية بمعلومات استخباراتية كاذبة تتهم شخصيات يمنية موالية لحكومة الرئيس هادي بالانتماء لتنظيم القاعدة.

وانتقد ”غريغوري جونسن“ -الذي كان يعمل خبيرا في الجماعات المسلحة ضمن فريق الخبراء- موقف أمريكا في تعريفها للإرهاب في اليمن قائلا: ”إن أكثر خطأ هي عرضةً لارتكابه يتعلق بتحديد من هو الإرهابي ومن ليس إرهابيا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : إعلان هام من شرطة الرياض بشأن طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز !!

 

 

شـــاهــد بالفيديو .. فتاة سعودية تكشف فضيحة مدوية .. مساومة جنسية وهروب إلى اليونان والسفارة تحاول إستدراجها

 

 

عـــاجــل : المملكة تنضم إلى هذه التحالف الدولي الجديد .. ومجلس الوزراء يزف بشرى سارة للرياضة السعودية !!

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

 

 

شـــاهــد بالفيديو : شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة هذه الدولة العربية ويتعهد بتطبيق هذا الأمر الصادم !!

 

 

عـــاجــل : الإعلام السعودي يعلن مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء ممارسة هذا العمل !! 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

عـــاجـــل : تفجر ثورة شعبية رابعة في مصر .. والشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي من كل مكان .. والثوار يشعلون العالم ويزلزلون حكم العسكر !! (شاهد فيديو)

 

 

عـــاجـــل .. فضيحة عالمية جديدة لـ"محمد بن سلمان" اخطر من جريمة قتل خاشقجي .. وبريطانيا تكشف التفاصيل الصادمة .. ومحكمة أمريكية تعلن هذا الخبر الصاعق 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وأضاف ”جونسن“ في مقال له بمركز صنعاء للدراسات إنه “ولسنوات أعطى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح دروساً في إعادة تقديم أعدائه المحليين كإرهابيين دوليين وقامت الإمارات العربية المتحدة بعمل مماثل مؤخراً”.


وذكر أن أبرز مثال على ذلك هو خالد العرادة شقيق محافظ مأرب ففي مايو 2017 فرضت الولايات المتحدة عقوبات عليه وقالت حينها إنه “مسؤول رفيع المستوى في القاعدة في جزيرة العرب في اليمن“ و“قائد أحد معسكرات القاعدة في جزيرة العرب.

وأضاف: بعد أن فرضت الولايات المتحدة العقوبات على العرادة استعرضت الأدلة المتاحة مجدداً ولم أجد شيئًا من شأنه أن يشير إلى أنه كان عضوًا بارزًا في القاعدة في جزيرة العرب أو أنه كان يدير معسكرًا للقاعدة في جزيرة العرب.


في الواقع فإن الأدلة التي وجدتها – صورا له مع نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر ومع مسؤولين عسكريين سعوديين في مأرب – تشير بقوة إلى أنه كان شخصية في حزب الإصلاح وكان يدير معسكرًا لقوات تدعم حكومة الرئيس هادي.

وتابع: لعدة أشهر ظلت الإمارات العربية المتحدة ترسل لفريقنا ملفات حول أشخاص في حزب الإصلاح في اليمن مدعية أنهم أعضاء في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وتحثنا على التحقيق بشأنهم واقتراح أسمائهم على الأمم المتحدة لفرض عقوبات عليهم.

واستطرد جونسن قائلاً: لكن كل مرة حققت في أحد هؤلاء الأفراد لم يكن أي منهم عضواً في القاعدة في جزيرة العرب وكل ما في الأمر أنهم شخصيات في حزب الإصلاح – شخصيات لم تكن الإمارات العربية المتحدة تحبها.. لافتاً إلى أن التفريق بين التنظيمات الإرهابية وحزب الإصلاح لا يهم دولة الإمارات.

وحث الولايات المتحدة على أن تكون حذرة للغاية في كيفية تعريفها للإرهابيين في اليمن وعليها التأكد من أنها لا تخلط بين القاعدة في جزيرة العرب والمجموعات الإسلامية الأخرى.
وقال: إن توسيع الدائرة كثيراً وتعريف القاعدة ضمن نِطاقات واسعة للغاية سيجعل الولايات المتحدة تجد نفسها في حرب لا يمكن أن تفوز بها أبدًا.. القاعدة في جزيرة العرب هي منظمة إرهابية لكن حزب الإصلاح ليس كذلك.