وزير الداخلية "الميسري" ولاول مرة يخرج عن صمته ويدلي بهذه المعلومات "تفاصيل"

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري إن "اليمن يمر اليوم على اعتاب مرحلة جديدة، تهدف إلى لملمة الصفوف وتعزيز الأمن والاستقرار وتعزيز اللحمة الوطنية في إطار بناء اليمن الاتحادي الذي يضمن الحقوق لكل المواطنين.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : إعلان هام من شرطة الرياض بشأن طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز !!

 

 

شـــاهــد بالفيديو .. فتاة سعودية تكشف فضيحة مدوية .. مساومة جنسية وهروب إلى اليونان والسفارة تحاول إستدراجها

 

 

عـــاجــل : المملكة تنضم إلى هذه التحالف الدولي الجديد .. ومجلس الوزراء يزف بشرى سارة للرياضة السعودية !!

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

 

 

شـــاهــد بالفيديو : شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة هذه الدولة العربية ويتعهد بتطبيق هذا الأمر الصادم !!

 

 

عـــاجــل : الإعلام السعودي يعلن مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء ممارسة هذا العمل !! 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

عـــاجـــل : تفجر ثورة شعبية رابعة في مصر .. والشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي من كل مكان .. والثوار يشعلون العالم ويزلزلون حكم العسكر !! (شاهد فيديو)

 

 

عـــاجـــل .. فضيحة عالمية جديدة لـ"محمد بن سلمان" اخطر من جريمة قتل خاشقجي .. وبريطانيا تكشف التفاصيل الصادمة .. ومحكمة أمريكية تعلن هذا الخبر الصاعق 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جاء ذلك خلال زيارته اليوم الجمعة ومعه وزير النقل صالح الجبواني، مديرية ثمود، للاطلاع على مستوى الخدمات وسير عمل المؤسسات الرسمية والخدمية والأمنية.

 

وخلال الزيارة التقيا الوزيران بقيادات السلطة المحلية وأعيان مديرية ثمود.

 

وشدد الوزير الميسري على أهمية الالتفاف خلف الرئيس عبدربه منصور هادي وجهوده الرامية إلى بناء اليمن الاتحادي الجديد الذي يضمن الشراكة العادلة في السلطة والثروة والتوازن في التنمية.

 

وأشاد الميسري بدور ابناء مديرية ثمود، وحضرموت في مختلف المجالات الفكرية والأدبية والعلوم الانسانية والحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

من جانبهم عبر مسئولي ومشائخ وأعيان مديرية ثمود عن شكرهم لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير النقل لزيارتهم التفقدية للمديرية والاطلاع على همومها واحتياجاتها، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي ومشروعه اليمن الاتحادي والقضاء على الانقلاب الحوثي