بعد شيوعها على نطاق واسع ..النسوية والإلحاد و"الشذوذ الجنسي" تطرف بقانون ل"أمن الدولة السعودي".. وردود فعل صادمة "شاهد"

تصنيف السعودية "النسوية" بمثابة "تطرف" يثير جدلا عبر تويتر
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار تصنيف المملكة العربية السعودية للنسوية والمثلية الجنسية، باعتبارها "تطرف" جدلا واسع النطاق بين السعوديين عبر تويتر.

الجدل جاء بعدما نشرت الإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة السعودي في حسابها على  تويتر فيديو قصير، وحذرت خلاله من أشكال التطرف المختلفة، مُعتبرة أن النسوية والإلحاد و"الشذوذ الجنسي"، في إشارة إلى المثلية الجنسية، تندرج تحت تصنيف "التطرف المرفوض"، حسبما ورد في الفيديو.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : إعلان هام من شرطة الرياض بشأن طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز !!

 

 

شـــاهــد بالفيديو .. فتاة سعودية تكشف فضيحة مدوية .. مساومة جنسية وهروب إلى اليونان والسفارة تحاول إستدراجها

 

 

عـــاجــل : المملكة تنضم إلى هذه التحالف الدولي الجديد .. ومجلس الوزراء يزف بشرى سارة للرياضة السعودية !!

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

 

 

شـــاهــد بالفيديو : شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة هذه الدولة العربية ويتعهد بتطبيق هذا الأمر الصادم !!

 

 

عـــاجــل : الإعلام السعودي يعلن مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء ممارسة هذا العمل !! 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

عـــاجـــل : تفجر ثورة شعبية رابعة في مصر .. والشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي من كل مكان .. والثوار يشعلون العالم ويزلزلون حكم العسكر !! (شاهد فيديو)

 

 

عـــاجـــل .. فضيحة عالمية جديدة لـ"محمد بن سلمان" اخطر من جريمة قتل خاشقجي .. وبريطانيا تكشف التفاصيل الصادمة .. ومحكمة أمريكية تعلن هذا الخبر الصاعق 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 يعد #التطرف بكافة أشكاله آفة مجتمعية من المهم الحذر والتحذير منها. فهناك من يتشدد لمسائل بعينها وهناك من يتحلل من تعاليم الدين وقيم المجتمع وفريق ثالث يغالي في ولائه للجهة التي ينتمي إليها على حساب الدين والوطن. كل هذه الأشكال تطرف مرفوض نتكامل لمكافحته.#السعودية#نتكامل_للوطن

 

وتأسس حساب إدارة مكافحة التطرف الرسمي في تويتر في 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، ويتابعه أكثر من 74 ألف شخص.


وكانت أول تغريدة للحساب عبارة عن اقتباس من تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان التي قال خلالها: "سوف نقضي على بقايا التطرف في القريب العاجل، ولا أعتقد أن هذا يشكل تحد".

وفي 21 يوليو/تموز 2017، أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا بإنشاء جهاز باسم "رئاسة أمن الدولة"، ويضم 6 هيئات، في حين لا يوضح موقع وزارة الداخلية تفاصيل كافية بشأن الإدارة العامة لمكافحة التطرف.

وتباينت ردود الفعل عبر تويتر تجاه اعتبار السلطات السعودية للنسوية "تطرف"، في وقت مازالت ناشطات سعوديات قيد الاحتجاز منذ مايو/آيار 2018، ويعتبرن من قادة الحركة النسوية في البلاد، حيث كن قد دعمن حق المراة في قيادة السيارات قبل صدور أوامر ملكية رسمية بالسماح لهن بالقيام بذلك.

وأعلنت المملكة العربية السعودية، خلال السنوات الماضية، إصلاحات عدة فيما يتعلق بحقوق المرأة، حيث سمح للمرأة السعودية بالترشح في البرلمان، كما سمح لها بقيادة السيارات، كما سمح لها ايضا بالسفر وحدها، وهو ما كان غير مسموحًا به في أوقات سابقة.

وبين مرحبين ومنتقدين، جاءت تعليقات المُغردين السعوديين على ما ورد في فيديو الإدارة العامة لمكافحة التطرف