شبكة "سي إن إن": لقطات فيديو تظهر وصول أسلحة أميركية سراً إلى عدن

كشفت شبكة "سي إن إن"، وصول معدات وأسلحة أميركية، سرًا، على متن سفينة تابعة للسعودية، إلى ميناء عدن في اليمن.
وذكرت الشبكة الأميركية، الخميس، أنها حصلت على لقطات فيديو تم تصويرها في سرية تظهر إنزال عربات مدرعة من طراز "أوشكوش" أميركية الصنع، في الظلام على الرصيف في ميناء عدن (جنوب غرب)، الأسبوع الماضي.

وقالت إن هذه اللقطات التي تظهر تفريغ مجموعة متنوعة من الأسلحة أميركية الصنع، وتم تصويرها بطريقة غير مشروعة في موقع التفريغ، ثم حصلت عليها وتحققت منها، أثارت الجدل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : إعلان هام من شرطة الرياض بشأن طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز !!

 

 

شـــاهــد بالفيديو .. فتاة سعودية تكشف فضيحة مدوية .. مساومة جنسية وهروب إلى اليونان والسفارة تحاول إستدراجها

 

 

عـــاجــل : المملكة تنضم إلى هذه التحالف الدولي الجديد .. ومجلس الوزراء يزف بشرى سارة للرياضة السعودية !!

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

 

 

شـــاهــد بالفيديو : شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة هذه الدولة العربية ويتعهد بتطبيق هذا الأمر الصادم !!

 

 

عـــاجــل : الإعلام السعودي يعلن مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء ممارسة هذا العمل !! 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

عـــاجـــل : تفجر ثورة شعبية رابعة في مصر .. والشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي من كل مكان .. والثوار يشعلون العالم ويزلزلون حكم العسكر !! (شاهد فيديو)

 

 

عـــاجـــل .. فضيحة عالمية جديدة لـ"محمد بن سلمان" اخطر من جريمة قتل خاشقجي .. وبريطانيا تكشف التفاصيل الصادمة .. ومحكمة أمريكية تعلن هذا الخبر الصاعق 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأشارت "سي إن إن"، إلى أن العديد من شهود العيان أفادوا بأن السلطات اليمنية اعتقلت واستجوبت من يشتبه في تسريبهم مقطع الفيديو إلى وسائل الإعلام.

وذكرت أنها حددت، عن طريق حسابات "مسربي معلومات" ووثائق الموانئ، أن السفينة التي حمّلت الأسلحة الأميركية في عدن الأسبوع الماضي، هي "بحري هفوف" المسجلة في السعودية.

وأوضحت الشبكة، أنه بالنظر إلى بيانات التتبع، كان آخر موقع مسجل للسفينة في ميناء جدة السعودي، في 17 سبتمبر/أيلول الماضي، قبل أن تبحر إلى ميناء بورتسودان (شمال شرقي السودان)، لتصل في اليوم التالي.

بعد ذلك، أوقفت السفينة تشغيل نظام التعقب، قبل أن تظهر مجددا تحت غطاء الظلام في عدن، في 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ولفتت الشبكة، إلى أن ميناء عدن يخضع لسيطرة قوات التحالف السعودي الإماراتي الذي يواصل شركاؤه الرئيسيون (دون تحديد) شحن أسلحة أميركية الصنع إلى البلاد، رغم غضب الحزبين (الديمقراطي والجمهوري) في الكونغرس.

ولم يصدر بعد أي تعليق من وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون)، أو السلطات السعودية بشأن ما ذكرته الشبكة الأميركية، بحسب "الأناضول".


والثلاثاء، جرى بالعاصمة السعودية، التوقيع رسميًا على "اتفاق الرياض"، بين الحكومة اليمنية و"المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات.

وللعام الخامس على التوالي، يشهد اليمن حربا بين القوات الموالية للحكومة، ومسلحي الحوثي المتهمين بتلقي دعم إيراني، والمسيطرين على محافظات بينها العاصمة صنعاء، منذ سبتمبر/ أيلول 2014.