تسريبات اماراتية عن أسم الشخصية التي ستتولى رئاسة الحكومة الشرعية الجديدة "صورة"

نشر موقع العين الإخبارية الإماراتي خبراً ذكر فيه تعيين معين عبدالملك رئيساً للحكومة الشرعية الجديدة التي سيتم تشكيلها بموجب اتفاق الرياض.

وما تزال الإمارات مصرة على تعيين معين رئيساً لوزراء الحكومة الجديدة التي سيتم تشكيلها بموجب اتفاق الرياض مناصفة بين الشمال والجنوب والتي تشمل 24 وزيراً، حيث يكشف الخبر المنشور في موقع العين الإخباري إصرار الإمارات على تعيين معين عميلها في اليمن رغم رفض هادي وإصراره على حذف البند الذي كان ينص على تعيين معين عبدالملك رئيساً للحكومة في اتفاق الرياض وهو ما تم بالفعل حيث لم يتم التوقيع إلا عقب حذف هذا البند.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وسربت الإمارات الخبر في إطار تصريح لوزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية أنور قرقاش مؤكدة أنه سيتم تشكيل الحكومة الجديدة من 24 وزيراً بالمناصفة بين المحافظات الجنوبية والشمالية وذلك برئاسة رئيس مجلس الوزراء الحالي الدكتور معين عبدالملك.

ولا يعلم أحداً المرجع الذي اعتمد عليه الموقع الإماراتي في تعيين معين رغم أن اتفاق الرياض لا ينص على ذلك لا من قريب ولا من بعيد، وتشهد الساحة اليمنية اعتراضات متواصلة على رئيس الوزراء معين عبدالملك بسبب فساده الكبير وتلاعبه على الرئيس هادي والوطن والشعب وخيانته للجميع مقابل تنفيذ أجندة خارجية كما أنه عمل ضد الرئيس هادي ووقف بجانب المجلس الانتقالي خلال الفترة الماضية قبل توقيع الاتفاق، وجاء نص الخبر الذي نشره الموقع الإلكتروني الإماراتي كالتالي:

"قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن اتفاق الرياض حول اليمن يوحّد الصف ويعزز الأمل.

وأضاف قرقاش في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، الجمعة: " في أسبوع حافل، يبرز اتفاق الرياض كونه الحدث الإيجابي الأهم في المنطقة، فهو يوحّد الصف، ويعزز الأمل، ويؤكد أهمية الدبلوماسية الحكيمة وتأثيرها".

وأوضح أن "الجهود السعودية الخيّرة هندست هذا الاتفاق في إنجاز سياسي مقدّر"، لافتا إلى أن "الإجماع حول الاتفاق هو الغالب، وترقب التنفيذ طبيعي".

والثلاثاء الماضي، وقّعت الحكومة الشرعية باليمن والمجلس الانتقالي الجنوبي "اتفاق الرياض"، ما يدشن مرحلة جديدة من وحدة الصف في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

ووجّه "اتفاق الرياض" الذي رعته السعودية ضربة موجعة إلى المخططات الإخوانية التي عملت طيلة الفترة الماضية على تغذية شق الصف اليمني؛ خدمة للانقلاب الحوثي.

ويضمن "اتفاق الرياض" حلولاً جذرية لجميع المشاكل السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية التي تفاقمت داخل صفوف الشرعية خلال الأشهر الماضية، بما يضمن توحيد القرار وحضور الدولة ومؤسساتها بجميع المحافظات المحررة.

وبموجب الاتفاق، سيتم تشكيل حكومة كفاءات من 24 وزيراً بالمناصفة بين المحافظات الجنوبية والشمالية، وذلك برئاسة رئيس مجلس الوزراء الحالي الدكتور معين عبدالملك.

ومن المقرر أن تعود الحكومة الحالية إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد أسبوع من توقيع الاتفاق، من أجل صرف مرتبات موظفي الدولة، على أن يتم تشكيل حكومة الكفاءات خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من توقيع الاتفاق، حسب مصادر لـ"العين الإخبارية