شاهد إغتصاب إمرأتين أوروبيتين 25 مرة في شقة بالإمارات .. تفاصيل القضية التي أغضبت الرأي العام وأشعلت مواقع التواصل !!

اتهمت امرأتان أوروبيتان في الإمارات موظفاً افريقياً باغتصابهما 25 مرة، بحسب التفاصيل التي وردت في تحقيقات النيابة العامة في دبي.


ورفض المتهم الدفاع عن نفسه في التحقيقات، رغم خطورة التهم الموجهة إليه، وهي خطف نساء واغتصابهن ، واكتفى المتهم فقط بالإنكار دون تقديم تفسير مقنع لكل الأدلة التي بحوزة النيابة ضده. وباشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة المتهم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : إعلان هام من شرطة الرياض بشأن طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز !!

 

 

شـــاهــد بالفيديو .. فتاة سعودية تكشف فضيحة مدوية .. مساومة جنسية وهروب إلى اليونان والسفارة تحاول إستدراجها

 

 

عـــاجــل : المملكة تنضم إلى هذه التحالف الدولي الجديد .. ومجلس الوزراء يزف بشرى سارة للرياضة السعودية !!

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

 

 

شـــاهــد بالفيديو : شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة هذه الدولة العربية ويتعهد بتطبيق هذا الأمر الصادم !!

 

 

عـــاجــل : الإعلام السعودي يعلن مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء ممارسة هذا العمل !! 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

عـــاجـــل : تفجر ثورة شعبية رابعة في مصر .. والشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي من كل مكان .. والثوار يشعلون العالم ويزلزلون حكم العسكر !! (شاهد فيديو)

 

 

عـــاجـــل .. فضيحة عالمية جديدة لـ"محمد بن سلمان" اخطر من جريمة قتل خاشقجي .. وبريطانيا تكشف التفاصيل الصادمة .. ومحكمة أمريكية تعلن هذا الخبر الصاعق 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


واتُهم الموظف باستدراج أكثر من امرأة عبر أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ودأب على تهديد ضحاياه بسلاح أبيض قبل أن يغتصبهن في شقته، وتمادى في إحدى جرائمه، لدرجة إجبار إحدى ضحاياه على تناول طعام حيوانات “كلاب”.


وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم خطف امرأة أوروبية (33 عاماً)، بعد أن استدرجها عبر تطبيق “بادو” في ديسمبر الماضي ، وذلك بعد أن حضر إليها بسيارة أجرة، ثم توجه بها إلى البناية التي يسكنها، وطلب منها الصعود إلى شقته، وحين رفضت هددها بإبرة، ثم اغتصبها في شقته، ثم استل سكيناً وهددها بالقتل إذا صرخت مجدداً، وقام بتشغيل موسيقى بصوت عال.


وأضافت أنه طلب منها التوجه إلى غرفة النوم واغتصبها، ثم أمرها بالنوم إلى جانبه وأمسك يدها، وحين استيقظت في اليوم التالي واقعها أربع مرات بالطريقة ذاتها تحت تهديد السلاح، ثم طلب منها مغادرة الشقة.


وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن المتهم أحيل إلى محكمة الجنايات في قضية أخرى، كانت ضحيتها امرأة أوروبية (53 عاماً)، استدرجها بالطريقة ذاتها، واغتصبها أكثر من 20 مرة كما اعتدى عليها بالضرب، ومنعها من الطعام والشراب، وأجلسها دون حراك، وأرغمها على تناول طعام حيوانات (كلاب).


وكشفت النيابة العامة خلال التحقيقات أنه لا توجد علاقة بين المجني عليها في القضية الحالية والقضية الأخرى، كما أن جنسيتيهما مختلفتان.وفق ما ورد في “الإمارات اليوم”