عاجل : فيصل القاسم يتخلى عن برنامج الإتجاه المعاكس في قناة الجزيرة وهذه المذيعة بديل عنه .. تعرف على السبب المفاجئ !!

 


في خطوة مفاجئة لم يعلن عنها الإعلامي فيصل القاسم مقدم البرنامج الشهير "الاتجاه المعاكس" على قناة الجزيرة، أعلنت الإعلامية غادة عويس عن تقديمها لبرنامجه بشكل مؤقت الفترة القادمة ، وأرجعت المذيعة بقناة الجزيرة، تقديمها للبرنامج بأنه فيصل القاسم في إجازة وهي من ستتولى المهمة مكانه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : إعلان هام من شرطة الرياض بشأن طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز !!

 

 

شـــاهــد بالفيديو .. فتاة سعودية تكشف فضيحة مدوية .. مساومة جنسية وهروب إلى اليونان والسفارة تحاول إستدراجها

 

 

عـــاجــل : المملكة تنضم إلى هذه التحالف الدولي الجديد .. ومجلس الوزراء يزف بشرى سارة للرياضة السعودية !!

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

 

 

شـــاهــد بالفيديو : شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة هذه الدولة العربية ويتعهد بتطبيق هذا الأمر الصادم !!

 

 

عـــاجــل : الإعلام السعودي يعلن مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء ممارسة هذا العمل !! 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

عـــاجـــل : تفجر ثورة شعبية رابعة في مصر .. والشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي من كل مكان .. والثوار يشعلون العالم ويزلزلون حكم العسكر !! (شاهد فيديو)

 

 

عـــاجـــل .. فضيحة عالمية جديدة لـ"محمد بن سلمان" اخطر من جريمة قتل خاشقجي .. وبريطانيا تكشف التفاصيل الصادمة .. ومحكمة أمريكية تعلن هذا الخبر الصاعق 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وكتبت "عويس" عبر حسابها على "تويتر": غداً بإذن الله نلتقي في حلقة من الاتجاه المعاكس (لا تسألوا عن الموضوع بل هو مفاجأة) إلى أن يعود الدكتور @kasimf من إجازته بالسلامة".

برنامج الاتجاه المعاكس أو برنامج فيصل القاسم برنامج تلفزيوني حواري تبثه قناة الجزيرة. يقدمه المذيع فيصل القاسم. يبث البرنامج كل ثلاثاء. ويعد من أشهر البرامج التي تقدمها القناة الإخبارية. يستضيف فيصل القاسم شخصيتين ذوي أراء متعارضة معظم الأحيان


يتطرق برنامج الاتجاه المعاكس لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية. وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين. ويصف البعض هذا البرنامج بأنه ينتمي لبرامج الصُراخ المنبوذة من طرف بعض الأطراف المثقفة عالميا.

تعتمد صيغة البرنامج على استضافة شخصيتين تمثلان وجهتي نظر متعارضتين وكان أمر جديد على وسائل الاعلام العربية خلال التسعينات رغم أنه مستخدم في الاعلام الغربي قبل ذلك. ويقدم البرنامج للمشاهدين فرصة التصويت عبر الإنترنت.