عاجل : أربع كوارث خطيرة جدا قد تسببها العادة السرية للشباب والفتيات .. تعرف عليها قبل فوات الأوان !!

تعتبر من القضايا التي تشغل معظم الشباب من الذكور والإناث لأنها تعد الملجأ الوحيد واليومي لهم من أجل إشباع رغباتهم الجنسية المكبوتة. العادة السرية في الوطن العربي من المواضيع التي يحرّم نقاشها وينظر إليها نظرة سريعة ومتعالية،


لذلك تتعدد المشاكل الناتجة عنها في الدول العربية أكثر من باقي دول العالم. في المقال التالي سنعرض 4 حوادث خطيرة من المحتمل وقوعها أثناء ممارسة “الإستمناء”، على كل شاب معرفتها لأنها ترتبط بمسألة حياة وموت وليس فقط موضوع نشوة جنسية.. وهي كالتالي :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : إعلان هام من شرطة الرياض بشأن طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز !!

 

 

شـــاهــد بالفيديو .. فتاة سعودية تكشف فضيحة مدوية .. مساومة جنسية وهروب إلى اليونان والسفارة تحاول إستدراجها

 

 

عـــاجــل : المملكة تنضم إلى هذه التحالف الدولي الجديد .. ومجلس الوزراء يزف بشرى سارة للرياضة السعودية !!

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عـــاجــل : ترامب يفاجئ الجميع ويحذر السعودية من هذا الأمر الخطير والمرعب خلال الأيام القادمة .. ويكشف عن أمر مرعب سيحدث بالشرق الأوسط !! 

 

 

شـــاهــد بالفيديو : شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة هذه الدولة العربية ويتعهد بتطبيق هذا الأمر الصادم !!

 

 

عـــاجــل : الإعلام السعودي يعلن مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء ممارسة هذا العمل !! 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

عـــاجـــل : تفجر ثورة شعبية رابعة في مصر .. والشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي من كل مكان .. والثوار يشعلون العالم ويزلزلون حكم العسكر !! (شاهد فيديو)

 

 

عـــاجـــل .. فضيحة عالمية جديدة لـ"محمد بن سلمان" اخطر من جريمة قتل خاشقجي .. وبريطانيا تكشف التفاصيل الصادمة .. ومحكمة أمريكية تعلن هذا الخبر الصاعق 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


1 - السكتة القلبية والموت :


قد يبدو الأمر مخيفاً، ولكنه للأسف يعد من الأمور الواردة أثناء ممارسة العادة السرية خصوصا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون أمراض القلب أو مشاكل في التنفس، فممارسة الإستمناء بشكل سريع وعنيف قد ينتج عنها أزمة قلبية مفاجئة، وتم بالفعل تسجيل حالات منها من نجى ومنها من توفي على إثرها، مثل الشاب “ديفيد كارداين” الذي توفي أثناء الممارسة، وتسمى هذه الحالة طبياً : “Auto-Erotic Asphyxiation”


2 - كسر العضو الذكري :


العضو الذكري لا يتكون من عظام لكن رغم ذلك، في كل مرة يمارس الذكور العادة السرية يصبحون أكثر عرضة للتعرض لحالات كسر القضيب “Penile fracture” بحيث يحتقن القضيب بالدم أثناء الانتصاب ويتسبب تعرضه للتعنيف بتمزق جدار أحد الاسطوانات المسؤولة عن عملية الانتصاب وبالتالي يُكسر ولا يصبح ينتصب مرة أخرى، هذا الأمر يحدث نتيجة كثرة ممارسة العادة السرية، بخصوص هذه الحالة استقبلت المستشفيات في الولايات المتحدة العديد من الأشخاص الذين تعرضوا لحالات كسر القضيب نتيجة الممارسة العنيفة أو تحريك القضيب في اتجاهات معاكسة أثناء الانتصاب .


3 - العقم :


العادة السرية قد تسبب العقم للنساء في حال ما تم استعمال أدوات ملوثة وغير معقمة، بحيث تؤدي هذه العملية إلى انتقال الميكروبات إلى جوف المهبل، ومنها إلى الرحم والأنابيب فتؤدي إلى العقم، لذلك يحذر الأطباء بشدة من خطورة استعمال أدوات خارجية ملوثة، لأن ذلك يزيد من خطورة انتقال ميكروبات تجعل المرأة غير قادرة على الإنجاب حتى في سنوات الحياة الجنسية الطبيعية.


4 - الألم المستمر : 


العادة السرية عندما تصبح عادة يومية بالنسبة للإناث قد تسبب آلاما مبرحة فى الحوض وأسفل البطن نظرا لأن تلك العادة تقوم أساسا على عدم إشباع الرغبة الجنسية لديها لأنها تعتبر علاقة جنسية غير كاملة، وبالتالي يتسبب ذلك فى احتقان الحوض، مما ينتج عنه ألم مزمن للفتاة وهو تفسير المغص أو ألم البطن الذي تشعر به الفتاة بعد قيامها بالعادة السرية.