بعد الفضيحة المدوية التي اشعلتها الأميرة "هيا" .. بريطانيا تفاجئ الجميع وتكشف رسميا عن خطوبة شقيقة الملك عبدالله من هذه الشخصية البريطانية المشهورة !!

لم تنتهي قضية هروب الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم ، التي ما تزال عالقة في القضاء البريطاني ، حتى تفجرت الصحافة البريطانية بأنباء خطوبة شقيقة الملك عبدالله ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، 

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


حيث أكدت أكثر من صحيفة بريطانية، من بينها "ديلي ميل"، نبأ خطوبة الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الأميرة راية بنت الحسين (33 سنة) للصحافي البريطاني فارس دونوفان (25 سنة) ، 

 


وفي بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني أكد نبأ الخطوبة، ونشر دونوفان على حسابه بتويتر تغريدة قال فيها :" مسرور جدا بمشاركة بعض الأخبار السعيدة معكم جميعا"

 


يذكر أن الأميرة "راية" هي أصغر بنات الملك الراحل حسين بن طلال، من زوجته الملكة نور، وتقيم حاليا في كاليفورنيا بأمريكا، حيث تدرس الدكتوراه في الأدب الياباني ، بينما يقيم خطيبها دونوفان في "دلهي" ومن المقرر أن يزور الأردنالشهر القادم.. وهو حفيد الروائي البريطاني روالد دال .